أكرم القصاص - علا الشافعي

طوكيو 2020.. ثنائي الرماية حلمى والسعيد يودعان منافسات 10 متر مسدس هواء

الأحد، 25 يوليو 2021 07:48 ص
طوكيو 2020.. ثنائي الرماية حلمى والسعيد يودعان منافسات 10 متر مسدس هواء الرماية
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع ثنائي منتخب مصر في الرماية أسامة السعيد ويوسف حلمي منافسات 10 متر مسدس هواء للرجال بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.
 
واحتل أسامة السعيد المركز 42 في التصفيات برصيد  618 نقطة، بينما احتل يوسف حلمي المركز 44 برصيد 612 نقطة ليودع الثنائي المنافسات، حيث يتأهل أول 8 لاعبات فقط للنهائي.

وأكد شريف العريان، الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، أنه تم صرف ما يعادل 200 مليون جنيه، لتجهيز البعثة بالكامل في جميع الألعاب، موضحا أنه يتم صرف مبلغ يتجاوز 5 ملايين يورو على الرياضي الواحد، في باقي دول العالم.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس 2 ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق: "اللجنة تنتظر تحقيق الرياضيين المصريين 3 أو 4 ميداليات في أولمبياد طوكيو".

وطلب العريان دعم اللاعبين المشاركين بدلا من الهجوم عليهم، ولافتا إلى أن آخر من تعرض لذلك فريدة عثمان، التي قد تحصد ميداليتها في سباق السباحة 50 متر حرة، وليس سباق 100 متر فراشة الذي خاضته".

وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًّا مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

وجاء ترتيب دخول البعثة المصرية فى طابور عرض تقديم البعثات المشاركة فى الأولمبياد رقم 31، بينما تعد الإمارات أول بلد عربى فى الترتيب، حيث حلت ثامنة فى الترتيب العام، من بين 206 دول مشاركة فى البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة