صحيفة أرجنتينية بعد الفوز على الفراعنة: تسلقنا الهرم ونحلم بالتأهل

الأحد، 25 يوليو 2021 12:12 م
صحيفة أرجنتينية بعد الفوز على الفراعنة: تسلقنا الهرم ونحلم بالتأهل صحيفة أوليه الأرجنتينية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت صحيفة أوليه الأرجنتينية بفوز منتخب بلادها على مصر الأولمبي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ولخصت الصحيفة الفوز تحت عنوان: "تسلقنا الهرم" فى إشارة إلى الفوز على منتخبنا الملقب بالفراعنة.

وقالت الصحيفة تعليقا على المباراة، "بهدف من فاكوندو ميدينا، تغلبت الأرجنتين على مصر والآن نحلم بالتأهل.. استغل فاكوندو ميدينا، مدافع لينس الذى أنقذ مرماه في الشوط الأول، فرصة ثمينة ليمنح المنتخب الفوز 1-0 ضد مصر في مباراة حاسمة للدخول إلى دور الـ16. والآن إسبانيا قادمة."

صحيفة أوليه الأرجنتينية
صحيفة أوليه الأرجنتينية

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخبي إسبانيا وأستراليا بعد قليل في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة التي يتصدرها حاليًا أستراليا والأرجنتين بـ3 نقاط ويتساوى منتخبا مصر وإسبانيا فى رصيد نقطة قبل مباراة الماتادور فى الثانية عشرة والنصف ظهرا.

في الوقت نفسه، أكد شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، أنه حذر لاعبيه بين الشوطين من لدغة الأرجنتين، خاصة أن منتخب مصر ظهر بمستوى جيد للغاية فى الشوط الأول، وكان بمقدوره هز الشباك وهو ما لم يحدث.

وقال غريب فى تصريحات تليفزيونية، إن الأرجنتين استغلت الفرصة الوحيد لها فى المباراة، موضحا أنه درّب لاعبيه على هذه اللعبة كثيراً، ولكن الخطأ تسبب فى هز الشباك.

وأضاف مدرب الفراعنة، أن منتخب مصر ظهر بمستوى هجومى مميز أمام الأرجنتين، رافضاً الحديث عن صعوبة التأهل واستكمال المشوار قائلا، "لم نفقد الأمل فى التأهل، وسنعمل على الفرص المتاحة قبل الجولة المقبلة أمام أستراليا".

وشدد غريب على أن أحمد ياسر ريان ورمضان صبحى لديهما إمكانات هجومية كبيرة، ولم يتأثر المنتخب كثيرا بغياب مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عبد الملاك

المنتخب الاولمبي

اشاده بالمنتخب الاولمبي تمهيدا للخروج المشرف كالعاده واظهار الحجج والمبررات للاخفاق وتبرير التكلفه والمكافاءه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة