أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد آراء طلاب الثانوية العامة فى القليوبية عن امتحان التاريخ

الأحد، 25 يوليو 2021 01:47 م
شاهد آراء طلاب الثانوية العامة فى القليوبية عن امتحان التاريخ طلاب الثانوية العامة فى القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من أمام أحد لجان امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، حيث تباينت أراء طلاب الشعبة الأدبية حول مادة التاريخ، حيث عبر بعض الطلاب عن أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط، بينما تضمن عددا من الأسئلة التى تبين المتميزين منهم عن غيرهم، فيما عبر أخرون عن طول الامتحان وأعداد الأسئلة مقارنة بالوقت المحدد له، موضحين أن كثرة عدد الأسئلة كان بحاجة إلى وقت أطول.

لايف

 

وكانت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، استقبلت طلاب الشعبة الأدبية، لأداء امتحان مادة التاريخ، حيث أدى الامتحان 19239 طالبا وطالبة بـ135 لجنة امتحانية بـ 12 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية انتهت من كافة الاستعدادات لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدى الطلاب الامتحانات وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن المديرية انتهت بشكل تام من مراجعة لجان الامتحانات للتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب، مبينا أنه تم تعقيم وتطهير اللجان بالكامل كإجراء احترازى للحد من انتشار كورونا، إلى جانب تعقيم دورات المياه وتوفير المطهرات اللازمة داخل كل لجنة.

وأشار، إلى أنه قبل دخول الطلاب سيتم قياس درجة الحرارة لكل طالب وتوزيع الكمامات والمطهرات عليهم، وأيضا خضوعهم للتفتيش باستخدام أحدث أجهزة التفتيش لمنع دخول أى وسائل للغش داخل اللجان.

فيما أعلنت غرفة عمليات تعليم القليوبية لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، فتح جميع اللجان بالمحافظة فى موعدها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحان دون أى تأخير بمواعيد فتح اللجان، مؤكدة انتظام سير الامتحانات باللجان وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على أبنائنا الطلاب خلال أدائهم امتحانات الثانوية العامة، والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين وتوفير الجو النفسى الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب مع الحفاظ على الروح المعنوية لهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة