أكرم القصاص - علا الشافعي

سر غياب عبد الله جمعة عن معسكر الزمالك وصعوبة مشاركته لنهاية الموسم

الأحد، 25 يوليو 2021 12:28 م
سر غياب عبد الله جمعة عن معسكر الزمالك وصعوبة مشاركته لنهاية الموسم عبد الله جمعة لاعب الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب عبد الله جمعة لاعب الزمالك، عن التواجد في معسكر فريقه المقام حاليا بالإسكندرية، استعدادا للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة، المقرر إقامتها يوم 3 أغسطس المقبل، فى الجولة الـ 28 لمسابقة الدورى الممتاز.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، عن أن عبد الله جمعة لم يتواجد برفقة باقي اللاعبين في المعسكر، حيث أنه الغائب الوحيد بين كافة اللاعبين سواء الكبار أو الناشئين بعد استمرار شكواه من الإصابة، ليخرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف المصدر، أن عبد الله جمعة قد يغيب عن الزمالك لنهاية الموسم الحالي، خاصة أنه لم يشارك في أي مران منذ فترة طويلة ولا يزال غيابه مستمر.

وكانت آخر مشاركات عبد الله جمعة مع الزمالك أمام المقاولون العرب يوم 29 إبريل الماضي لكنه خرج في الدقيقة 85 بعد معاناته من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ليغيب منذ هذا الوقت عن التدريبات والمباريات.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك فى معسكره الحالى وديته الأولى مع منتخب القسم الثانى، التى ستقام غدًا، الاثنين، على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على غزل المحلة لمواصلة انتصاراته فى مسابقة الدورى الممتاز، لاستمرار تصدره جدول ترتيب المسابقة، بعدما احتل المركز الأول برصيد 61 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات، وهُزم فى مباراتين، فيما سجل لاعبوه 48 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

فيما حدد الجهاز الفنى للزمالك، ملعب برج العرب الفرعى لاستضافة مواجهة أبها السعودى، فى اللقاء الودى الذى سيجمع الفريقين الخميس المقبل، ضمن الاستعدادات لمواجهة غزل المحلة، المقرر إقامتها فى الثالث من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة