أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن حبك

الأحد، 25 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 25/7/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عبر عن حبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب مولود برج العذراء النظام والترتيب ويكره الفوضى التي تسبب له الكثير من التوتر، ويحاول الوصول إلى المثالية، فهو لا يقبل الوقوع في الخطأ، ويحاول إلصاق أخطائه بالآخرين، وهو مخلص وصريح إلى حد كبير ولا يحب الكذب، ولكنه يعاني من الكسل في كثير من الأحيان، كما أنه حريص على العمل ويقدم دائمًا أفضل ما لديه، ومن مشاهير برج العذراء، المطرب العراقي كاظم الساهر، يقدم موقع اليوم السابع لمواليد برج العذراء، توقعات علماء الفلك على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تعود إلى العمل اليوم محملًا بالكثير من الحماس والنشاط الذي يدفعك لإنجاز مهام عملك بسهولة وبإجادة تامة، وهو ما سيجعل مديرك راضٍ عن أدائك تمامًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تجد اليوم الفرصة مناسبة للتعبير عن حبك لشريك حياتك من خلال بعض اللمحات الرومانسية التي من شأنها إزالة التوتر بينكما، واستعادة بعض المشاعر المفقودة بسبب ضغوط الحياة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعاني من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب إقبالك على تناول الأطعمة الدسمة، لذلك يمكنك الاعتماد على الأطعمة الصحية مثل الخضراوات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على مكافأة مالية كبيرة نظير مجهوده الكبير في العمل ونجاحه في تحقيق الكثير من الإنجازات لصالح شركته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة