الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع مهند لاشين فى الصيف

الأحد، 25 يوليو 2021 06:00 ص
الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع مهند لاشين فى الصيف مهند لاشين لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بنادى طلائع الجيش، عن حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد مع لاعبه مهند لاشين نجم خط الوسط فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" الزمالك لم يتحدث معنا للتعاقد مع مهند لاشين ، الامر اقتصر على مكالمة هاتفية من النادى الابيض للاعب لإستطلاع رأيه فى الانضمام للزمالك".

ويضيف المصدر:" لن نستطيع أتخاذ قرار نهائى فى الصفقة سوى بعد تقديم الزمالك لعرض رسمى للاعب ومن بعدها مناقشة المدير الفنى لتكوين رأى نهائى حوال الصفقة وتبقى كل الامور مؤجلة حالياً لإنهاء الموسم فى مركز متقدم يليق باللاعبين المتواجدين فى صفوف الطلائع".

مهند لاشين وُضع تحت أعين مسئولي الزمالك والخبراء الكرويين بالنادي، طوال الموسم الحالي، ونال إعجاب الجميع لما يقدمه من أداء مميز مع فريقه، وكان أكثر المقتنعين بإمكانياته وقدراته فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق والملقب بملك النص، حيث يري في لاشين لاعب مميز وقادر علي تعويض رحيل فرجاني ساسي.

مهند لاشين من مواليد يناير عام 1996 ويبلغ من العمر 25 عاماً وبدأ مشوراه الكروي مع النادي الإسماعيلي من مرحلة الناشئين حتى وصل للفريق الأول ثم أنتقل للأسيوطي أثناء تواجده بدوري القسم الثاني وساهم في صعوده للدوري الممتاز واستمر معه بالمسمي الجديد "بيراميدز" قبل رحيله لنادي طلائع الجيش.

وشارك مهند لاشين في 25 مباراة مع طلائع الجيش بالموسم الحالي، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر، ولم يغيب عن فريقه سوى في 5 مباريات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة