أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: تصحيح امتحان المواد غير المضافة للثانوية يدويا فى الكنترولات

الأحد، 25 يوليو 2021 07:00 ص
التعليم: تصحيح امتحان المواد غير المضافة للثانوية يدويا فى الكنترولات وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تصحيح المواد غير المضافة للمجموع للطلاب الثانوية العامة، يدويا لأن الطلاب أدوا الامتحان فيها وفق نظام البوكليت وليس البابل شيت، أما المواد المضافة للمجموع فيتم تصحيحها إلكترونيا من قبل الوزارة، مشيرة إلى أن المواد التى لم تضاف تصحح فى الكنترولات. وتابع أن تصحيح المواد غير المصافة يكون من خلال اجتياز وعدم اجتياز.
 
 
وأدى طلاب الثانوية العامة 2021، امتحان المواد غير المضافة بداية من 3 يوليو الجارى، فى المنزل، بعد أن أتاحت الوزارة لهم طباعة الأسئلة من على موقع الوزارة.
 
حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حالات تأجيل الامتحانات لطلاب الثانوية العامة، موضحة أنه يحق لأى طالب من طلاب الثانوية العامة 2021 ، تأجيل أداء الامتحان للعام الدراسي القادم 2021 / 2022 ولا يحسب العام الحالي من ضمن عدد سنوات التقدم المسموح بها قانونا، ويمكن أيضًا لأى طالب  تأجيل أداء امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني بالدرجة الفعلية لظروف مرضية.
 
وتابعت الوزارة: يحق للطالب تأجيل الامتحان في جميع المواد أو بعض المواد للدور الثاني بالدرجة الفعلية في حال إصابة الطالب أو أحد افراد الأسرة بفيروس كورونا أو في حالة وجود الطالب في منطقة عزل صحي مستشفى - منزل - قرية - مدينة" بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك، وفي الحالات المرضية، على الطالب أن يعرض الأمر على اللجنة الطبية العامة بالمديرية فور حدوث العذر المرضى، والتي تقوم بعرضها على الإدارة المركزية للجان الطبية التابعة للمديرية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة