"الأرصاد": درجات الحرارة تعود للارتفاع مع نهاية الأسبوع الجارى.. فيديو

الأحد، 25 يوليو 2021 10:06 ص
"الأرصاد": درجات الحرارة تعود للارتفاع مع نهاية الأسبوع الجارى.. فيديو مداخلة الدكتورة ايمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز "الاستشعار عن بعد" بهيئة الأرصاد الجوية، أن اليومين الماضيين شهدا انخفاضا في درجات الحرارة وهذا الانخفاض مستمر اليوم وغدا الاثنين، موضحة أن درجة الحرارة في القاهرة تصل إلى 34 درجة في الظل دون حساب نسبة الرطوبة المرتفعة التي تجعلنا نشعر بارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، والذى يعرض على القناة الأولى، أن درجات الحرارة تعود للارتفاع التدريجى بداية من يوم الثلاثاء، حتى تصل إلى 36 درجة في القاهرة بزيادة درجتين ومع نهاية الأسبوع تصل إلى 38 درجة، وذلك بسبب تأثر البلاد بمنخفض الهند الموسمى خلال أيام فصل الصيف.

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاض طفيف بدرجات الحرارة ، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة  رطب على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد درجة الحرارة المحسوسة عن المتوقعة بقيم تتراوح بين 2: 4 درجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة