استدعاء أكثر من 10 شهود للإدلاء بشهاداتهم فى قضية وفاة مارادونا فى أغسطس

الأحد، 25 يوليو 2021 12:41 م
استدعاء أكثر من 10 شهود للإدلاء بشهاداتهم فى قضية وفاة مارادونا فى أغسطس مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر قضية وفاة أسطورة كرة القدم دييجو ارماندو مارادونا، رغم انتهاء التحقيقات مع المتهمين السبعة، والذين يمثلون الفريق الطبى للفتى الذهبى، وأمر الإدعاء العام الأرجنتينى بسان ايسيدرو باستدعاء أكثر من 10 شهود للادلاء بشهاداتهم بدءا من أغسطس المقبل، من بينهم 5 ممرضات لم يتم توجيه التهامات بقتل مارادونا.

وأشارت صحيفة "بلاتنسيه" الارجنتينية إلى أنه تم استدعاء طبيب القلب اوسكار فرانكو من عيادة اى بينسا فى لا بلاتا، حيث تم إدخال دييجو قبل الخضوع لعملية جراحية للورم الدموى تحت الجافية فى المخ.

من ناحية أخرى، يتم استكمال قائمة أولئك المذكورين من قبل شخصين مقربين من المحامى ماتياس مورلا، وطبيبين نفسيين اقترحهما الطبيبة النفسية اوجستينا  كوزاكوف.

وطلب الادعاء العام الأرجنتينى من شركة العمل الاجتماعى الطبى الحصول على تسجيل اجتماع تم عقده فى 14 نوفمبر 2020 على منصة زوم مع الفريق الذى عالج مارادونا، وسجلات الحضور للممرضات الذين ساعدوه لاحقا.

وأعلن الادعاء أيضا أنه سيقيم طلبات جراح الأعصاب ليوبولدو لوكى وبعض الشكاوى لاستدعاء شهود آخرين، في الوقت الحالي، تقوم مجموعة المدعين العامين بتقييم التحقيقات التي قدمها لوكي وكوزاكوف والطبيب النفس كارلوس دياز ومتهمون آخرون، ولديهم ما مجموعه 10 أشهر لتقرير ما إذا كانوا سيخضعون لمحاكمة شفوية وعلنية أم لا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة