أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم الأحد 25 / 7 / 2021

الأحد، 25 يوليو 2021 11:50 م
اخبار الزمالك اليوم الأحد 25 / 7 / 2021 كارتيرون - المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأحد 25 / 7 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها تحديد الجهاز الفني لموعد مباراة منتخب القسم الثاني الودية المقرر لها غدا، كما يدرس كارتيرون إشراك البدلاء في المباراة الودية.

 

كارتيرون يدرس إشراك البدلاء في ودية منتخب القسم الثاني

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، إشراك بعض اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون في المباريات الرسمية مع الفريق، أمام منتخب القسم الثاني في المباراة الودية المقرر إقامتها غدا ضمن الوديات التي يخوضها الزمالك في معسكر برج العرب المقام حاليا استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية.

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول الساعة الخامسة مساء غد الإثنين، موعدا لمباراة الفريق الودية أمام منتخب القسم الثاني، التي ستقام على ملعب فندق الإقامة بمعسكر برج العرب الحالي.

 

مران الزمالك.. كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز وشيكابالا وحازم يواصلان التأهيل

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، بحضور الجهاز المعاون، وذلك قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الأحد، على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق، بالتركيز استعدادا للمباراة المقبلة، كما شرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المران.

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يحتفل بعيد ميلاد المثلوثي

احتفل نادي الزمالك بعيد ميلاد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق والذي يتم اليوم عامه الـ29، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تهنئة للاعب الدولي التونسي.

ونشرت صفحة الزمالك تهنئة للمثلوثي مضمونها: عيد ميلاد سَعيد للاعبنا الدولي التونسي؛ حمزة المثلوثي .. كل عام وأنت بخَير

 

أحمد عيد ظهير الزمالك يتلقى مجموعة عروض من أندية الدورى

تلقى أحمد عيد، الظهير الأيمن الصاعد للزمالك، مجموعة عروض من أندية الدورى المختلفة ومنها عرضًا من النادى المصرى، خاصة أن اللاعب يدرس الخروج فى الموسم الجديد على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى وذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون حيث سيتم حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة.

 

لاعب وسط فنزويلا معروض على الزمالك

تلقى مسئولو نادي الزمالك ترشيحا من أحد وكلاء اللاعبين بضم لاعب الوسط الفنزويلي اديسون كاستيلو لاعب كاراكس الفنزويلي ومنتخب فنزويلا الأول، والذى يجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط المدافع، ليكون بديلا للتونسي فرجاني ساسي الذى انتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وتحدث وكيل اللاعبين الجزائري احسن عثامنية مع مسئولي الزمالك حول إمكانيات ضم اللاعب الذي انتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، وخاض اللاعب آخر مباراة مع فريقه يوم 15 يوليو الجارى قبل انتهاء الموسم فى فينزويلا، أى أنه لاعب حر ويبلغ من العمر 27 عاما، وتدرس إدارة الزمالك إمكانيات اللاعب وبعض مقاطع الفيديو لمبارياته الأخيرة قبل صدور قرارها الرسمي سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه.

 

شيكابالا يُدعم رمضان صبحى بـ"تاج الملوك" بعد خسارة المنتخب من الأرجنتين

حرص محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على دعم رمضان صبحى جناح فريق بيراميدز والمنتخب الأولمبى، بعد الخسارة التى تعرض لها المنتخب من نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما صباح اليوم، الأحد، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ورغم أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة فى المُجمل وكان الأخطر طوال الـ90 دقيقة، إلا أن الفوز كان من نصيب منتخب الأرجنتين الذى نجح فى "خطف" افوز بهدف و نقاط المباراة الثلاث.

 

بلال مظهر مهاجم باناثينايكوس يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه

التقي اليوم السابع مع بلال مظهر عبد الرحمن، مهاجم نادي باناثينايكوس اليوناني ومنتخب مصر للشباب، للحديث عن تجربته الاحترافية التى بدأت مبكرا. وكشف بلال مظهر خلال الحوار عن بداياته فى عالم كرة القدم بفرنسا مع نادي نيس قبل عودته للقاهرة والانضمام لنادى المقاولون العرب لتعلم اللغة العربية والحفاظ على هويته المصرية.

وأوضح بلال مظهر تفاصيل تلقيه مفاوضات من ناديي الأهلي والزمالك للحصول علي خدماته وكذلك كيف انضم لصفوف منتخب الشباب في الفترة الماضية.

 

"الإعارات" خطة الزمالك لتطوير الناشئين قبل الاعتماد عليهم فى الفريق الأول

رسم مسئولو نادى الزمالك خطة مستقبلية للاعتماد على قطاع الناشئين فى المرحلة المقبلة، وتقديم لاعبين على أعلى مستوى للفريق الكروى الأول ومن ثم خدمة المنتخبات الوطنية.

وقرر مسئولو الزمالك اللجوء لـ"الإعارات" من أجل تطوير أداء عدد من اللاعبين الشباب، حيث وافق الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول على خروج عدد من اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار مؤخرًا أو انضموا للفريق الأول لعدد من الأندية على سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات اللازمة قبل العودة للزمالك مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة