أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتي ينفعل على حكم مباراة ريال مدريد ورينجرز.. اعرف السبب

الأحد، 25 يوليو 2021 11:47 م
أنشيلوتي ينفعل على حكم مباراة ريال مدريد ورينجرز.. اعرف السبب أنشيلوتي خلال اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، على حكم مباراة فريقه الودية أمام مضيفه جلاسكو رينجرز، التي جمعت الفريقين اليوم، وانتهت بخسارة الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، ضمن استعدادات الملكى لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي لم يعجبه إطلاقا أن الحكم أضاف أربع دقائق وقتا بدلا من الضائع للمباراة، وبعد ذلك أنهى المباراة في الدقيقة 91.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الفريق الملكي اتجه نحو الحكم الرابع وانتقد هذا التصرف، على الرغم أن المباراة ودية وتأتي في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ولفتت الصحيفة إلى أن مدرب ريال مدريد بعد أن صافح ستيفن جيرارد مدرب رينجرز، عقب نهاية اللقاء، توجه مباشرة إلى الحكم وأجرى محادثة مع الحكم الرابع لشرح الموقف له.

وأحرز البرازيلي رودريجو هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، وفى الشوط الثانى، نجح رينجرز في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق فاشيون ساكالا وسيدريك إيتن في الدقيقتين 55 و77 من زمن المباراة.

وأكمل ريال مدريد المباراة بعشرة لاعبين، بعد تعرض لاعبه ناتشو للطرد عقب الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وكان ريال مدريد بقيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتى، قد تعادل مع ضيفه رايو فاليكانو، بهدف لكل منهما، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما في المدينة الرياضية للفريق الملكى خلف أبواب مغلقة بدون حضور وسائل الإعلام.

وفاز ريال مدريد على فريق فوينلابرادا، الذى يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى أولى مباريات الفريق الملكي الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة