أكرم القصاص - علا الشافعي

8 مواجهات نارية فى الجولة الثانية لكرة القدم بأولميباد طوكيو 2020

الأحد، 25 يوليو 2021 05:00 ص
8 مواجهات نارية فى الجولة الثانية لكرة القدم بأولميباد طوكيو 2020 منتخب السعودية الأولمبي,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأحد، 25 يوليو، 8 مواجهات نارية من العيار الثقيل ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لكرة القدم رجال، في دورة الألعاب الأولمبية أولميباد طوكيو 2020.

يواجه في التاسعة والنصف صباح اليوم، الأحد، منتخب مصر الأوليمبي نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية لاولمبياد طوكيو 2020 ، ويبحث المنتخب الأولمبي عن تحقيق المفاجاة الثانية بالفوز على الأرجنتين من أجل المحافظة علي اماله في التأهل لدور الثمانية بعد التعادل في الجولة الاولى أمام منتخب اسبانيا بدون أهداف.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي في المباراة الأولى أمام إسبانيا سلبيا، بينما خسرت الأرجنتين بهدفين أمام منتخب استراليا .

وفى المجموعة الثالثة نفسها أيضا يلتقي منتخب إستراليا متصدر المجموعة مع نظيره منتخب إسبانيا فى مواجهة صعبة للغاية على الفريقين على نفس الملعب سابورو دوم، فى تمام الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقى المنتخب الفرنسي مع نظيره جنوب إفريقيا على ملعب سايتاما 2002، فى تمام العاشرة صباحا.

وخسر منتخب فرنسا بنتيجة 1-4 أمام المكسيك فيما فازت اليابان بهدف على جنوب إفريقيا وستكون المباراة مثيرة حيث لا حل أمام المنتخبين سوي الفوز بنقاط المباراة لضمان المنافسة.

وفى المباراة الأخري في إطار نفس المجموعة الأولى يلتقى منتخب المكسيك المتصدر مع نظيره اليابان فى تمام الساعة الواحدة ظهرا على نفس الملعب وسيضمن الفائز التأهل إلى الدور التالى.

فيما ستشهد مواجهات المجموعة الثانية مواجهة رومانيا مع كوريا الجنوبية علي استاد كاشيما سوكر فى الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وفى العاشرة صباحا يواجه منتخب نيو زيلندا الاولمبي نظيره الهندوراس ضمن منافسات المجموعة الثانية أيضا على نفس الملعب.

وفاز منتخب رومانيا على نظيره منتخب هندوراس بهدف نظيف فى الجولة الأولى التى تغلبت فيها نيوزلندا على كوريا الجنوبية بنفس النتيجة.

بينما يتمسك منتخب السعودية الأولمبي تحت 23 سنة ، بآمال المنافسة عندما يلتقي نظيره منتخب المانيا علي استاد نيسان الدولي، فى تمام الساعة 1.30 ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الأحد أيضاً البرازيل مع ساحل العاج على نفس الملعب فى تمام 10.30 صباحا.

وتتصدر البرازيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام ساحل العاج، في حين لا زال رصيد السعودية والمانيا خالياً من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة