أكرم القصاص

مصرع 4 أشخاص فى حادث تصادم بين 3 سيارات بالمنيا

الأحد، 25 يوليه 2021 10:23 م
مصرع 4 أشخاص فى حادث تصادم بين 3 سيارات بالمنيا اسعاف - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقي 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب عامل، إثر وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات، علي الطريق الزراعي مصر- أسوان، بزمام مركز أبو قرقاص، في جنوب محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ربع نقل ومقطورة وملاكي، علي الطريق الزراعي مصر أسوان، في المسافة بين مركزي ملوي وأبو قرقاص وتحديدا قبلي قرية أتليدم التابعة لمركز أبو قرقاص، ونتج عن ذلك سقوط المقطورة والسيارة الربع نقل في ترعة الإبراهيمية، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة عامل.

وانتقلت 5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثث إلي مشرحة مستشفي ملوي العام، والمصاب إلي مستشفي المنيا الجامعي.

وأفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع بسبب محاولة التخطي الخاطي لإحدي السيارات الثلاث المنكوبة، حيث اصطدمت سيارة بأخري قادمة من الاتجاه المقابل، ونتج عن ذلك سقوط سيارتين بترعة الإبراهيمية بسبب شدة الارتطام.

وقد انتقل رجال الإنقاذ النهري للبحث عن أي مفقودين أخرين داخل ترعة الإبراهيمية وبحسب شهود عيان كانوا بموقع الحادث فأن السيارة الربع النقل كان يستقلها نحو 4 أشخاص، والسيارة المقطورة كان يستقلها شخصان، والسيارة الملاكي شخص واحد، كان بداخلها ولم تسقط داخل الترعة.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وقد شهد الطريق الزراعي حالة من الارتباك والاختناق المروري جراء الحادث وتم تحويل مسار السيارات لشوارع جانبية، وقد انتقل رجال المرور لفتح الطريق الذي يربط بين مركزي ملوي وأبو قرقاص.

تم التحفظ علي مكان الحادث، وانتقل فريق من البحث الجنائي لمعرفة ظروفه وأسبابه، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتصرف.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة