أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو يحسم مصيره مع يوفنتوس غداً

السبت، 24 يوليو 2021 11:23 ص
كريستيانو رونالدو يحسم مصيره مع يوفنتوس غداً كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، عن موعد عودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تدريبات فريقه يوفنتوس الإيطالي استعدادًا للموسم الجديد.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وبحسب شبكة سكاي نيوز، عاد حارس مرمى منتخب بولندا تشيزني، ومن المنتظر أن يعود كريستيانو رونالدو غدًا الأحد 25 يوليو، فى الوقت الذى تشير التقارير إلى أنه قد لا يعود حتى يتم حسم مستقبله.

ويقضي كريستيانو رونالدو إجازته بعد انتهاء بطولة يورو 2020 والتي خرج منها المنتخب البرتغالي من دور الـ16 أمام بلجيكا.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وأضافت سكاي، الثلاثاء المقبل سيكون هناك مؤتمر صحفي لماكس أليجرى مدرب يوفنتوس العائد من جديد بعد رحيله في 2019، بجانب أندريا أنييلي،  بعدها يواجه يوفنتوس يوم 31 يوليو الجاري فى أولى مبارياته الودية، مونزا في كأس بيرلسكوني، ثم برشلونة 8 أغسطس في كأس جامبر، وسيعود بعد ذلك رباعي المنتخب الإيطالي، كييزا وبونوتشي وكيليني، وبيرنارديسكي.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وبحسب الموقع، فإن رونالدو سيحضر إلي مقر تدريبات يوفنتوس، ثم يخضع لفحوصات طبية قبل الانضمام إلي التدريبات بعدها بـ 24 ساعة.

ومن الممكن مشاركة رونالدو في ودية يوفتوس أمام مونزا، والمقرر لها 31 يوليو الجاري، والتى سيتم إقامتها من أجل إحياء كأس برلسكوني.

فيما سيحضر الثاني دانيلو وكوادرادو إلى تدريبات يوفنتوس الإيطالي، يوم 2 أغسطس المقبل، بعد إنتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كوبا أمريكا 2021.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

ويواصل يوفنتوس إستعداداته الجادة، في كونتاسا إستعدادا لخوض المباراة الودية الأولى يوم السبت ضد تشيزينا.

وبعدها، سيلعب يوفنتوس مباراة ودية بتاريخ 8 أغسطس أمام برشلونة الإسباني وذلك ضمن منافسات كأس جامبر والتي من الممكن أن تلعب على أرضية الكامب نو.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة