أكرم القصاص - علا الشافعي

حكايات الشاب المستهتر مع نجوم الزمن الجميل.. وحقيقة الحب الوحيد بحياة العندليب

السبت، 24 يوليو 2021 03:00 م
حكايات الشاب المستهتر مع نجوم الزمن الجميل.. وحقيقة الحب الوحيد بحياة العندليب قيس عبد الفتاح
كتب ــ فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قيس عبد الفتاح "ممثل مصري بدأ مشواره الفني بأداء أدوار صغيرة في السبعينات". ولد في 19 نوفمبر 1945 واشتهر بين أبناء جيله بانه الشاب المستهتر الذي يعتمد على ثروة أبيه.
 
اتجه قيس عبد الفتاح للعمل في مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون ومن أهمها مسلسل " صرخة أنثى". ومن أبرز ادواره في السينما دور هاني في فيلم " على باب الوزير " مع الزعيم عادل إمام عام 1982.
 
 
عدسة تليفزيون اليوم السابع التقت الفنان قيس عبد الفتاح والذى فتح قلبه وكشف العديد من الأسرار والحكايات من خزينة ذكرياته مع نجوم الزمن الجميل .
 
في البداية قال الفنان قيس عبد الفتاح، إنه أثناء دراسته في معهد التمثيل أحببت إنسانة كانت أكبر منى في العمر بقسم الديكور، وكانت هي أيضا تحبني جدا.
 
وتابع قيس قائلا "عقب تخرجها وكانت الأولي على دفعتها طلبت الزواج منها، إلا أنها رفضت الارتباط بشكل غريب، وهو ما جعلنى أستغرب من موقفها رغم حبها لي، وبعد شهرين ماتت، وعندما ذهبت إلى والدتها قالت لي "هي كانت تحبك جدا بس ماكنتش تقدر تتجوز لأن عندها القلب".
 
وكشف قيس عن حقيقة قصة حب عبد الحليم حافظ وجيهان العلايلي، وهي قصة الحب الوحيدة في حياة حليم، وكانت تشبه قصة حبي".
 
ومن الذكريات الطريفة أيضا قال قيس "في يوم كان صوت عبد الحليم حافظ في الراديو وهو يغنى أغنية "نار يا حبيبي نار"، وفجأة شاهد الراديو يخرج دخان ويحترق على صوت عبد الحليم حافظ ، وطبعا هي صدفة أن الراديو اتحرق حتى الجماد تعاطف معه". 
 
وأضاف قيس قائلا "إن تاريخ ميلاد عبد الحليم حافظ هو تاريخ وفاة الفنانة سعاد حسنى، وأضاف مجرد الكلام عن عبد الحليم يكون هناك شجن، وسعاد حسنى "ربنا أنعم عليها بأكثر من الشكل والموهبة". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة