أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تتعمد التجاهل

السبت، 24 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..لا تتعمد التجاهل برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المميزة والتي منها دقة الملاحظة والفضول الذى يدفعه للإطلاع على كل ماهو مختلف وغريب مما يكسبه الكثير من الخبرات والمعلومات في الكثير من المجالات ولكن أحياناً يوقعه في الكثير من المشاكل بسبب تدخله في شئون الأخرين، كما يتميز بحساسيته وعاطفيته، ومن صفاته السلبية التي تجعل البعض ينفر منه هي تقلب مزاجه وهروبه من تحمل المسئولية، لذلك لن يفكر في الزواج إلا بعد تفكير طويل، ومن مشاهير برج الجوزاء، نجم كرة القدم، محمد صلاح، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

محمد صلاح
محمد صلاح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تتسرع في اتخاذ قرار بخصوص الانتقال لعمل أخر، وفكر جيداً خاصة في تأثير قرارك على حياتك الشخصية حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، كما عليك تحسين مستواك المهنى خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

لا تتعمد التظاهر بتجاهلك للحبيب، حتى تثير غيرته لأنك بذلك تجعله ينفر منك، ويفكر فى الابتعاد عنك خلال الفترة القادمة، وتذكر أن حبيبك لن ينسى لك ابتعادك عنه وقت شدته، كما أن التجاهل الزائد هو في الحقيقة دليل على الاهتمام الزائد. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الحارة خلال الفترة القادمة، حتى لا تشعر بالألم في معدتك، والتزم بالاعتدال في تناول الطعام سواء الحلو منه أو الحار، حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة إلتزامه بقواعد العمل وحرصه على تحسين مستواه المهنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة