أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حديث الرئيس السيسي مع أسرة مصرية فى مدينة العلمين الجديدة "فيديو"

السبت، 24 يوليو 2021 12:37 ص
تفاصيل حديث الرئيس السيسي مع أسرة مصرية فى مدينة العلمين الجديدة "فيديو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة قدمتها جيرمين شلبى، عن الجولة الجديدة التى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى في مدينة العلمين خلال الساعات الماضية، واعتاد الرئيس عبد الفتاح السيسي القيام بجولات مفاجئة بالسيارة لمناطق مختلفة، التقى خلالها العديد من المواطنين، منها ما جاء خلال تفقده مشروعات مختلفة، ومنها ما جاء صدفة.

التقى الرئيس السيسي عددا من المواطنين أثناء تجوله بدراجته في مدينة العلمين، أمس الجمعة، وحرص الرئيس على الترحيب بعدد من الأسر المصرية خلال تفقده مدينة العلمين وهو يقود الدراجة، ودار حوار بين الرئيس السيسى وعدد من الأسر للتعرف على أحوالهم والاستماع إلى مطالبهم.

وبدأ الرئيس بالتعرف على أسماء أولاد إحدى الأسر، وسؤال الأب عن مسكنه ووظيفته، وقالت الأسرة: "المدينة جميلة أوى أوى، حلوة المدينة ياريس"، ليرد الرئيس: "حلوة بيكم أنتم ربنا يحفظكم وتشوفوا بلدكم وتستمعوا بيها، لازم نتبسط وتشوفوا بلدكم وتستمتعوا بيها".

وأضافت الأسرة فى حديثها مع الرئيس السيسى: "عمل عظيم ربنا يخليك لينا"، وسأل الرئيس السيسي، أبناء الأب عن دراستهم ومذاكرتهم وعن طموحاتهم وأحلامهم، فيما رد الوالد "ربنا يخليك لينا يا ريس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة