غزل المحلة: لم يصلنا خطاب بشأن نقل مباراة الزمالك لاستاد الأسكندرية

الجمعة، 23 يوليو 2021 08:57 م
غزل المحلة: لم يصلنا خطاب بشأن نقل مباراة الزمالك لاستاد الأسكندرية غزل المحلة
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عمر عبدالله المشرف العام على الكرة بنادى غزل المحلة أنه لم يتم إرسال خطاب إلى النادى يفيد باستضافة استاد الأسكندرية مباراة الزمالك وغزل المحلة في بطولة الدورى المصرى الممتاز حتى الآن.

وكان إعلان مسئولي استاد الأسكندرية الموافقة على استضافة مباراة الزمالك وغزل المحلة وإرسال موافقة الى مسئولي القلعة البيضاء بعد الانتهاء من أعمال الصيانة التي أجريت لارض الملعب خلال الأيام الماضية. 

وأوضح عمر عبد الله خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تركيز الفريق الأن على المباريات المتبقية من بطولة الدورى المصرى الممتاز لحصد مركز متقدم بجدول ترتيب البطولة هذا الموسم و الابتعاد عن منطقة الهبوط. 

ورفض المشرف العام على فريق غزل المحلة الحديث عن أي عروض تأتى للاعبو الفريق في الوقت الحالي أو اللاعبين التي يرغب فريق المحلة في التعاقد معهم خلال المرحلة المقبلة وذلك لزيادة نسبة التركيز في المباريات.

ويلاقى فريق غزل المحلة نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث ستقام على ستاد القاهرة الدولى يوم الثالث من أغسطس المقبل.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة حيث تمكن من الفوز فى 7 مباريات و التعادل فى 11 مباراة و الخساراة فى 9 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة