أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 23/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نظم أعمالك

الجمعة، 23 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نظم أعمالك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها امتلاكه لشخصية قيادية والثقة بالنفس، لذلك فهو من الأشخاص التي دائماً ما تحتل أعلى المناصب في المؤسسات المختلفة، كما يتمتع بروح المبادرة في أي شيء بحياته ويحاول دائماً الوصول لأهدافه، وتخطى الصعوبات التي يواجهها، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة شيرى عادل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيري عادل
شيري عادل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

حاول أن تضع جدول لأعمالك اليوم، ولا تهدر وقتك في التفكير فى ما لا يفيد، حتى تستطيع أن تنجز المهام المطلوبة منك في وقت قصير حتى تستطيع أن تحصل على وقت للشعور بالراحة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

حافظ على استقرار علاقتك بشريك حياتك ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينكما، حتى تشعر بالاستقرار والسعادة التي تبحث عنها طوال حياتك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب أن تنصت جيداً لجسدك ولا ترهق نفسك طوال الوقت، وحاول أن تحصل على قسط من الراحة بين الحين والأخر، حتى تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة قدرته على احتواء شريك حياته والتفاهم والتوافق بينهما طوال الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة