أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 23/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على كرامتك

الجمعة، 23 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 23/7/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على كرامتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية قوية قيادية، يستطيع قيادة مجموعة من الأشخاص، لذلك فهو من الأشخاص المؤهلة دائماً لتولى المناصب بالأعمال الإدارية، كما يتمتع بشخصية مرحة حيث يحب الضحك وإلقاء النكت، ويتميز بثقته بنفسه التي تصل لحد الغرور، والعناد الذى يدفعه للإصرار على رأيه رغم رفض الأخرين له، ومن مشاهير برج الأسد الفنان باسم ياخور، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

باسم ياخور
باسم ياخور

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تهتم برأى الآخرين في عملك، واهتم فقط بالسير وراء شغفك وإرضاء ذاتك، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، مما يدفعك لتطوير عملك والاهتمام به، والوصول لما تحلم به من طموحات.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حافظ على كرامتك ولا تهدرها في محاولة إرضاء حبيبك، الذى دائماً ما يتعمد السخرية من مشاعرك أمام الأخرين، والتقليل من شأنك، مما جعلك تفقد الثقة بنفسك مع مرور الوقت.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حافظ على هدوء أعصابك ولا تجعل أتفه الأسباب تحولك لشخص غاضب، مما يؤثر بشكل سلبى على صحتك النفسية، لذلك حاول أن تحافظ على هدوئك طوال الوقت.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة احترامه لعائلة شريك حياته ومحاولاته الدائمة للتقرب منهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة