بيليه يدعم لاعبو البرازيل المشاركين فى أولمبياد طوكيو 2020 برسالة وصورة

الجمعة، 23 يوليو 2021 03:29 م
بيليه يدعم لاعبو البرازيل المشاركين فى أولمبياد طوكيو 2020 برسالة وصورة بيليه
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، على دعم ومساندة لاعبى بلاده المشاركين في دورة ألعاب أولمبياد طوكيو 2020، حيث هنأ الملك، لاعبو البرازيل، في رسالة مليئة بالثناء نشرها فى تعليق على صورة قديمة له وهو يمسك بشعلة الألعاب الأولمبية، والتى شاركها مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وقال بيليه، فى رسالته للاعبين البرازيليين المشاركين فى أولمبياد طوكيو 2020: "كلما شاهدت الألعاب الأولمبية أشعر بالحماس الشديد وأتجذر للبرازيل، أوجه تقديرى للعديد من الرياضيين البرازيليين، الذين كرسوا أنفسهم لتضحيات مسيرتهم الرياضية كل يوم والذين يمثلوننا اليوم بكل حب، وأنقل عناقى لكل واحد منكم".
 
بيلية
بيلية
 
يأتى هذا بعد يوم من وصف أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، اللاعبة مارتا، 'ملكة' كرة القدم البرازيلية، التي تألقت في فوز منتخب البرازيل الأوليمبي للسيدات على نظيره الصيني بخماسية نظيفة في أول ظهور لمنتخب الكناري في أولمبياد طوكيو 2020، بأنها مثال يحتذى به لملايين الرياضيين.
 
بيلية يحمل الشعلة
بيلية يحمل الشعلة
 
وهنأءها على إنجازها الجديد، التي تم اختيارها أفضل لاعبة في العالم ست مرات، والتي أصبحت بثنائيتها في شباك المنتخب الصيني أول لاعبة أو لاعب في العالم يسجل في خمس نسخ مختلفة من الألعاب الأولمبية.
 
وقال بيليه (80 عاما) في رسالته " كم حلم ألهمتيه اليوم؟ انجازك يعني أكثر بكثير من مجرد رقم قياسي شخصي، إنه يرمز إلى الأمل في عالم أفضل، تشغل فيه النساء مساحة أكبر بكثير".

وأضاف بطل العالم ثلاث مرات أنه بفضل نجاحاتها، فإن مارتا "تلهم ملايين الرياضيين في العديد من الرياضات الأخرى، في جميع أنحاء العالم".

واختتم بيليه رسالته بقوله "تهانينا على مسيرتك المهنية. تهانينا لأنك أكثر من مجرد لاعبة كرة قدم. لقد ساعدتي في بناء عالم أفضل بقدميك".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة