أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال على الحدائق والمتنزهات والشواطئ ببورسعيد.. والمحافظ: لم نتلق أى شكاوى

الجمعة، 23 يوليو 2021 03:11 م
إقبال على الحدائق والمتنزهات والشواطئ ببورسعيد.. والمحافظ: لم نتلق أى شكاوى شواطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بان المحافظة شهدت فى اليوم الرابع لعيد الأضحى المبارك ، إقبالا كبيرآ من أبناء محافظة بورسعيد وزائريها بالحدائق العامة والمتنزهات وشواطئ بورسعيد و بورفؤاد.

وأشاد عدد من زائرى محافظة بورسعيد بالمستوى الجمالى والحضارى الذى لمسوه فى الحدائق والمتنزهات وشواطىء بورسعيد والفنادق والقرى السياحية ، مؤكدين على أن بورسعيد شهدت تطورآ كبيرآ فى مجال الخدمات السياحية ، والتى تلبى احتياجات الزائرين السياحية والترفيهية .

وواصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد حملاتها المكثفة لمتابعة أعمال النظافة و إزالة الاشغالات بالأحياء ، لتحقيق مظهر حضارى لائق خلال أيام العيد ، وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بغرفة عمليات المحافظة لاستقبال أى شكاوى أو أزمات خلال العيد لسرعة التعامل معها .

كما أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلقى أى شكاوى خلال اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك، و ذلك من خلال التنسيق بين غرفة عمليات المحافظة وغرف عمليات الأحياء وإدارة الأزمات بالمحافظة.

وأوضح "المحافظ" أنه تم  رفع درجة الاستعداد القصوى خلال أيام عيد الأضحى المبارك بغرفة العمليات بالمحافظة والأحياء كما أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت بحملات متواصلة منذ الساعات الأولى لعيد الأضحى المبارك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، و تم تكثيف حملات النظافة بالأحياء للحفاظ على المظهر الجمالى خلال عيد الأضحى .

وأشار المحافظ إلى أن اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك لم يشهد أى شكاوى أو أزمات بكافة أحياء المحافظة، كما شهد إقبالا كبيرا من أبناء المحافظة وزراها للاستمتاع بأجواء العيد فى مختلف المناطق السياحية ببورسعيد والأسواق الحضارية .

 

المعيدين
المعيدين
 
شواطئ بورسعيد
شواطئ بورسعيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة