أكرم القصاص - علا الشافعي

بيتر ميمى: "الاختيار" سلط الضوء على جهود الأمن الوطنى فى حماية الوطن

الخميس، 22 يوليو 2021 01:00 ص
بيتر ميمى: "الاختيار" سلط الضوء على جهود الأمن الوطنى فى حماية الوطن أبطال فيلم موسى مع منى الشاذلى
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج بيتر ميمى إن مسلسل "الاختيار1" و"2" كانا مشروعا لعمل يكشف تفاصيل مجهودات الشرطة والأمن الوطنى في حماية الوطن، مشيراً إلى أن هؤلاء الضباط شخصيات عادية في المجتمع المصرى، لديهم هموم ومشاكل في حياتهم الطبيعية، رغم ما يحملونه على عاتقهم من حماية الوطن، وتابع: "ناس كتير مكنتش تعرف تفاصيل حياة الضباط ولذلك حظى العمل على إعجاب الجميع".
 
وأضاف "ميمى"، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "cbc"، أن مشاهد فض اعتصام رابعة واستشهاد الضابط إسلام مشهور لم تكن درامية بل من شهادات الشهود وحقيقية.
 
وكشف بيتر ميمى عن أن الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكى خضعا لتدريبات كثيفة وعنيفة من أجل أداء أدوارهما في الاختيار 2، وتابع: "مكى اتدرب لمدة 12 يوما تدريبات عنيفة.. وكذلك الأمر كريم كان بييجى له كوابيس أثناء التصوير".
 
وأكد ميمى أن ترشيح الفنان إياد نصار لدوره في مسلسل "الاختيار" كان من أسرة الشهيد محمد مبروك، موضحاً أنه خلال حديثه مع زوجة الشهيد محمد مبروك، اكتشف إعجاب الشهيد بأداء "نصار" الفنى.
 
من جانبه كشف الفنان إياد نصار، الذى شارك في الحوار، عن تعاون أسرة الشهيد معه من أجل أداء الشخصية، لافتاً إلى أنه من أكثر الأشياء التي لفتت نظرة أثناء حديثه مع زوجة الشهيد هو عدم حملة لحافظة نقود، وتابع: "الشهيد لم يكن يحمل حافظة نقود بل كان يحمل الأموال في جيبه، وتابع: "ومن هنا عرفت أن الشهيد كانت شخصيته بسيطة ومعطاء، وذلك هو السبب الرئيسى لزيادة الحث الوطنى لديه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة