اولمبياد طوكيو 2021.. مدافع إسبانيا: التعادل مع مصر نتيجة مخجلة

الخميس، 22 يوليو 2021 06:29 م
اولمبياد طوكيو 2021.. مدافع إسبانيا: التعادل مع مصر نتيجة مخجلة مينجويزا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أوسكار مينجويزا مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني الأولمبي، عن استيائه لنتيجة التعادل السلبي، أمام المنتخب المصري، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، في بداية مشوار المنتخبين بالمجموعة الثالثة في مسابقة كرة القدم ببطولة أولمبياد طوكيو 2021.

وكان مينجويزا قد غادر ملعب اللقاء في الشوط الأول متأثرا بالإصابة إثر تعرضه لتدخل من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة.

وأكد مدافع البارسا أن التعادل مع منتخب مصر نتيجة مخجلة، خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلا :"يا له من أمر مخجل التعادل أمام مصر في افتتاحية الأوليمبياد!".

وتابع مينجويزا قائلا :"انا متأكد أننا سنقدم أداء أفضل في قادم المباريات، شكراً لكل من سأل عني، قريباً سأعود لمساعدة زملائي، هيا".

وكشفت تقارير صحفية، عن غياب داني سيبايوس ومينجويزا ثنائي منتخب إسبانيا حتي نهاية منافسات دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، بعد الإصابة التي تعرضوا لها أمام مصر في المباراة التي أقيمت صباح اليوم، الخميس، وإنتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الاولي للمجموعة الثالثة.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن داني سيباوس يعاني من إصابة بإلتواء في الكاحل بعد تدخل قوي من طاهر محمد طاهر نجم منتخب مصر، فيما أصيب مينجويزا في عضلة الفخذ اليسري بعد إشتراك مع نفس اللاعب.

أضافت، إن الإتحاد الإسباني أكد علي متابعة حالة سيبايوس ومينجويزا بعد إصابتهما أمام مصر في الجولة الأولي بدور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

أوضحت، إنه في حالة وصول منتخب إسبانيا إلي المباراة النهائية لأولمبياد طوكيو، هناك 17 يومًا فقط من الألعاب الأولمبية، مما يجعل من الصعب جدًا على كلا اللاعبين أن يتمكنوا من المشاركة مع المنتخب مرة أخرى.

وكان دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي، قد علق علي إصابة سيبايوس ومينجويزا قائلاً "علينا أن ننتظر تطورها. لا تبدو جيدة ونحن قلقون جدا لانها قد تكون اصابات مهمة ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة