أفيرى يغادر القاهرة الاثنين القادم بعد فسخ عقده مع غزل المحلة

الخميس، 22 يوليو 2021 08:26 م
أفيرى يغادر القاهرة الاثنين القادم بعد فسخ عقده مع غزل المحلة افيرى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغادر الغانى فرانسيس أفيرى مهاجم فريق غزل المحلة إلى بلادة يوم الاثنين المقبل عقب الانتهاء من الأزمة الاخيرة وفسخ التعاقد بالتراضى مع النادي بين الطريفين خلال الأيام الماضية لقضاء إجازة مع أسرتة و الاطمئنان على والدة المريض . 
 
ورفض أفيرى بعض العروض المحلية التى جاءت له خلال الايام الماضية من بعض الاندية الصاعدة حديثا الى بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.

وكان عمر عبدالله المشرف العام على الكرة بنادي غزل المحلة قد أعلن فسخ التعاقد بالتراضي مع الافريقي فرانسيس أفيري قائلا "الإدارة قررت فسخ التعاقد مع اللاعب بعد أزمته الأخيرة مع أحد الصحفيين في الفترة الماضية و تم تسوية الأمور المادية بالنسبة للاعب مع إدارة الفريق وإنهاء كافة الأمور بالنسبة له مع الفريق".

ويلاقى فريق غزل المحلة نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز حيث ستقام على ستاد القاهرة الدولى يوم الثالث من أغسطيس القادم .

ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة حيث تمكن من الفوز فى 7 مباريات و التعادل فى 11 مباراة و الخساراة فى 9 مباريات . يغادر الغانى فرانسيس أفيرى مهاجم فريق غزل المحلة الى بلادة يوم الاثنين القادم عقب الانتهاء من الازمة الاخيرة و فسخ التعاقد بالتراضى بين الطريفين خلال الايام الماضية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة