أكرم القصاص

بسبع أرواح.. عجوز هندى ينجو من الموت دهسا تحت القطار بأعجوبة.. فيديو

الخميس، 22 يوليه 2021 03:00 ص
بسبع أرواح.. عجوز هندى ينجو من الموت دهسا تحت القطار بأعجوبة.. فيديو محاولة انقاذ الرجل العجوز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطبقت المقولة الشهيرة "راجل بسبع أرواح" على عجوز هندي نجا من الموت بأعجوبة عندما علق أسفل قطار متحرك فى مدينة مومباى خلال محاولته عبور سكة القطار، قبل أن يتدخل سائق القطار فى الوقت المناسب ويوقفه ليتدخل عمال المحطة ويتم سحبه من تحت القطار.

وكشفت هيئة السكك الحديدية الهندية، تفاصيل الحادثة، وهي تتعلق بعجوز هندي يدعى هاري شانكار ويبلغ من العمر 70 عاما، حاول اجتياز السكة الحديد مع انطلاق القطار من محطة كاليان في مومباي، وخلال عبوره القضبان سقط وعلق تحت القطار، قبل أن يلاحظه عدد من عمال القطار الذين صرخوا بسرعة لإيقاف القطار، وفق شبكة روسيا اليوم.

عجوز ينجو من الموت
عجوز ينجو من الموت

وتدخل سائق القطار بطريقة سريعة لإيقاف مكابح الطوارئ على الفور، وسحب الرجل المسن حيا، فيما حذرت الهيئة من عبور السكك الحديدية، وأكدت أن ذلك قد يكون قاتلا.

محاولة انقاذ الرجل العجوز
محاولة انقاذ الرجل العجوز

 

سحب العجوز من تحت القطار
سحب العجوز من تحت القطار

وأعلنت هيئة السكك الحديدية الهندية عن مكافأة 2000 روبية لعمال القطار على تدخلهم في الوقت المناسب لإنقاذ حياة الرجل المسن.

وفى واقعة أخرى، نجت امرأة من الدهس تحت القطار، بعد أن تعطلت سيارتها على شريط القطار بإحدى المزلقانات ليقوم القطار بدهسها إلا أنها لم تصب إلا بجروح طفيفة. وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن امرأة من البرازيل تبلغ من العمر 55 عامًا محظوظة لأنها على قيد الحياة بعد أن تعطلت السيارة التي تركبها في مسار إحدى القطار والذى دهس سيارتها.

وأظهرت كاميرا مراقبة لحظة توقف السيارة عند اقترابها من مسار القطار عند تقاطع في بارا مانسا، وعندما انطلق القطار في المسار ، نزل رجل من مقعد الراكب الأمامي وحاول تحريك السيارة للأمام قبل أن يحاول راكب دراجة المساعدة بدفع السيارة، بينما بقيت المرأة داخل السيارة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة