أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب السعودية: الحظوظ متساوية فى مجموعة أولميباد طوكيو 2021

الأربعاء، 21 يوليو 2021 03:35 م
مدرب السعودية: الحظوظ متساوية فى مجموعة أولميباد طوكيو 2021 منتخب السعودية الأولمبي,
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، أن سبب اختيار الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني يعود إلى إمكانيتهم المميزة، مشيراً إلى ثقته بجميع لاعبي الأخضر.

ويفتتح المنتخب السعودي الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية "أولميباد طوكيو 2021" بمواجهة نظيره ساحل العاج، غدا الخميس.

وقال الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: " يسعدنا التواجد في هذا المحفل الأولمبي العالمي، ولدينا جيل من اللاعبين الصغار داعم لمستقبل الكرة السعودية، وأتمنى أن نوفق في هذه المشاركة رغم وجودنا في المجموعة الأصعب والتي تضم ألمانيا والبرازيل وساحل العاج، لكن حظوظنا متساوية مع الجميع في هذه المجموعة".

وأضاف مدرب المنتخب السعودي الأولمبي: " المباريات القوية إيجابية لأنها تصقل اللاعبين بشكل جيد، والمنتخبات الإفريقية دائماً ما تقدم مستويات كبيرة في دورات الألعاب الأولمبية لكننا نحترم الجميع، ونطمح لتقديم كل مالدينا، لمواصلة المشوار نحو أحد المراكز الثلاث الأولى".

وبين الشهري أن سبب اختيار الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري وياسر الشهراني يعود إلى إمكانياتهم الفنية، إضافة لدعمهم الكبير للجوانب التكتيكية التي تخص الجهاز الفني.

ويختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، اليوم، تحضيراته بحصة تدريبية تستمر لمدة 90 دقيقة على ملعب يوكوهاما في طوكيو.

ومن المنتظر أن يخصص سعد الشهري مدرب المنتخب الجزء الأكبر من التدريبات للنواحي التكتيكية ورسم ملامح الخطط الفنية التي يرغب في انتهاجها أمام ساحل العاج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة