أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا: اللوائح الخاصة بوكلاء اللاعبين ستدخل حيز التنفيذ العام المقبل

الأربعاء، 21 يوليو 2021 05:58 م
فيفا: اللوائح الخاصة بوكلاء اللاعبين ستدخل حيز التنفيذ العام المقبل فيفا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) أن يتم تفعيل اللوائح التى تنظم عمل وكلاء اللاعبين فى يوليو 2022، بمجرد الانتهاء من المرحلة الثانية من المشاورات، وموافقة مجلس الاتحاد عليها فى نوفمبر أو ديسمبر المقبلين.

وأكد مدير الشئون القانونية بالفيفا الإسبانى إيميليو جارثيا سيلبيرو، هذا الأمر اليوم الأربعاء خلال مائدة مستديرة بمنتدى (Soccerex) التى تُركز على تغيير لوائح الفيفا، والتي شارك فيها أيضا المدير القانوني للنقابة الدولية للاعبي كرة القدم للمحترفين (فيفبرو)، روي فيرمير، والمحامية ورئيسة الاتحاد الدولي لمحامي كرة القدم، باتريسيا موييرسون.

وقال سيلبيرو في تصريحاته "نتمنى أن تخرج المسودة الثانية قريبا جدا. ننتظر فقط موافقة مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم على اللوائح الجديدة بنهاية هذا العام".

وكان "فيفا" قد نفى مؤخرا وجود نية لإدخال أي تعديلات على قوانين كرة القدم في الوقت الراهن، وذلك على خلفية ما تداول مؤخرا، عن إجراء تغييرات في القانون، وتجريبها في نهائيات كأس العالم للشباب المقبلة.

وأكد الفيفا عدم صحة الأخبار المتداولة حول تغيير بعض قوانين الكرة، ويؤكد أن لا توجد نية للتغييرات الواردة مؤخراً ولم تتم مناقشتها داخلياً.

وقال فيفا فى بيانه "يود فيفا أن يوضح التقارير الخاطئة التى تم تداولها فى وسائل الإعلام فى الأيام الأخيرة بشأن نية الفيفا المزعومة لإجراء تغييرات تجريبية على قوانين اللعبة فى بطولة الشباب التى تقام فى هولندا".

وأضاف البيان "يمكن للفيفا تأكيد عدم وجود نية فى الوقت الحالى لتجربة أى من التغييرات المشار إليها فى هذه التقارير، وأن هذه التغييرات لم تتم مناقشتها داخليًا داخل فيفا أو مع زملائنا فى مجلس الاتحاد الدولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة