أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..النيران تلتهم 20 ألف هكتار من غابات أمريكا..مسئول يابانى:15من قادة العالم يحضرون افتتاح أولمبياد طوكيو..جيش أمريكا يشن أول هجوم جوى بالصومال خلال عهد بايدن

الأربعاء، 21 يوليو 2021 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..النيران تلتهم 20 ألف هكتار من غابات أمريكا..مسئول يابانى:15من قادة العالم يحضرون افتتاح أولمبياد طوكيو..جيش أمريكا يشن أول هجوم جوى بالصومال خلال عهد بايدن أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

 

وزيرة الخزانة الأمريكية ترحب بالشراكة مع الأردن فى مكافحة تمويل الإرهاب

أكدت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين على الشراكة الواسعة بين الولايات المتحدة والأردن.

202101230955355535
 

الصحة التونسية: تعليق حملة "الأبواب المفتوحة" للتلقيح ضد كورونا

أعلنت وزارة الصحة التونسية، تعليق حملة (الأبواب المفتوحة) للتلقيح ضد فيروس كورونا على أن يتم استئنافها عندما تسنح الفرصة، وذلك تجنبا لما تمت ملاحظته من اكتظاظ المواطنين والإخلال بالبروتوكولات الصحية في اليوم الأول من عيد الأضحى.

20210626013404344
 

 

بلينكن: الأردن شريك عظيم للغاية فى السلام والاستقرار بالمنطقة

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن الأردن شريك في السلام والاستقرار في المنطقة، خاصة في مواجهته تنظيم داعش ومكافحة الإرهاب.

 

رئيس وزراء العراق يكلّف قائدين جديدين للعمليات فى بغداد بعد تفجير مدينة الصدر

كلّف رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى، قائدين جديدين لقيادتي عمليات الكرخ والرصافة فى العاصمة بغداد، وقال بيان لمجلس الوزراء، بحسب "واع" إن الكاظمى كلّف اللواء الركن سعد محسن عريبى قائداً لعمليات بغداد لجانب الكرخ، فيما كلّف اللواء ظافر المحمداوى لقيادة عمليات بغداد جانب الرصافة.
 
 

 

مسئول يابانى: 15 من قادة العالم يحضرون افتتاح أولمبياد طوكيو 2020

قال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني وكبير المتحدثين باسم الحكومة كاتسونوبو كاتو إنه "من المقرر أن يزور قادة من حوالي 15 دولة ومنظمة دولية اليابان لحضور حفل افتتاح أولمبياد طوكيو 2020

202008061228182818
 

الجيش الأمريكى يشن أول هجوم جوى فى الصومال خلال عهد بايدن

شنت الولايات المتحدة، أول هجوم جوى فى الصومال استهدف حركة الشباب المتشددة منذ تولى الرئيس جو بايدن السلطة، وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) في بيان إن الهجوم وقع قرب مدينة جالكعيو.

 

النيران تلتهم 20 ألف هكتار من غابات ولاية أوريجون الأمريكية

أعلن المركز الوطني الأمريكي لمقاومة حرائق الغابات، أن النيران التهمت ما يزيد على 20 ألف هكتار من الغابات في ولاية أوريجون الأمريكية.

202008220255495549
 

رئيس الصين يؤكد على ضرورة تنفيذ تدابير الوقاية من الفيضانات بشكل صارم

طالب الرئيس الصيني شي جين بينج اليوم الأربعاء السلطات على مختلف المستويات بضرورة إعطاء الأولية القصوى لضمان سلامة أرواح الشعب وممتلكاته وتنفيذ تدابير الوقاية من الفيضانات والإغاثة من الكوارث بشكل دقيق وصارم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة