أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجى يؤكد عدم الاتفاق مع نبيل معلول لقيادة الفريق ويتجه للمدرب الأجنبى

الأربعاء، 21 يوليو 2021 06:19 م
الترجى يؤكد عدم الاتفاق مع نبيل معلول لقيادة الفريق ويتجه للمدرب الأجنبى الترجى التونسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى التونسى، فشل المفاوضات مع المدرب الوطنى نبيل معلول، وأن نيتهم تتجه لانتداب مدرّب أجنبى لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة والتخلّى عن اختيار مدرب تونسى.

وقال الترجى، فى بيان نشره عبر موقعه الرسمى ومنصاته على السوشيال ميديا، جاء فيه: بعد أن تأكّدنا بصفة كبيرة من عدم حصول اتفاق بين إدارة الترجى الرياضى التونسى والمدرب نبيل معلول، أو لِنقل بصفة أوضح عدم اقتناع رئيس النادى بعودة معلول لتدريب الفريق رغم ما ورد على الموقع منذ أيام من أخبار مؤكّدة حول حصول اتفاق مبدئى، يبدو أن النيّة متّجهة نحو انتداب مدرّب أجنبى لقيادة المرحلة القادمة والتخلّى عن اختيار مدرب تونسى.

فحسب بعض الأخبار سيقتصر الاختيار على المدرّب لوحده مع التعويل على طاقم تونسى فى المساعدة وفى الإعداد البدنى، والأرجح يكون من ضمنه كل من مجدى التراوى وصبرى البوعزيزى فى انتظار الإفصاح عن إسم مدرّب الحراس.

واختتم البيان: على كلّ ورغم طول الانتظار نأمل أن تحمل قادم الأيام كلّ الأخبار حول تعيين الطاقم الفنى، وكذلك حول ملفّ اللاعبين الباقين والمغادرين وكذلك الذين سيقع انتدابهم.

1
 

وكانت تقارير صحفية تونسية، كشفت عن توصل إدارة الترجى لاتفاق شبه نهائى مع نبيل معلول لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة، خلفا للمدير الفنى السابق معين الشعبانى، وذلك بعد الاجتماع الذى تم بين الطرفين فى الأيام الأخيرة.

ووفقا لإذاعة "موزاييك" التونسية، فإن إدارة الترجى اتفقت مع نبيل معلول لتدريب الفريق خلفا لمعين الشعبانى الذى أقيل من منصبه على خلفية وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد خسارته برباعية نظيفة أمام الأهلى فى نصف النهائى.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن الإتفاق بين الترجى ونبيل معلول المدير الفنى السابق لمنتخب سوريا، فى انتظار مناقشة بعض التفاصيل الصغيرة التى لن تعيق الاتّفاق الحاصل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة