سارابيا يحدد وجهته المقبلة بعد قرار الرحيل عن باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 02:00 ص
سارابيا يحدد وجهته المقبلة بعد قرار الرحيل عن باريس سان جيرمان بابلو سارابيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد النجم بابلو سارابيا لاعب فريق باريس سان جيرمان وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن صفوف الفريق الباريسي خلال الفترة الحالية ضمن فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ويأتي بابلو سارابيا ضمن قائمة المرشحين لمغادرة باريس سان جيرمان، فى ظل عدم اعتماد ماوريسيو بوتشيتينو عليه فى التشكيلة الأساسية، حيث لعب على مدار الموسم الماضي فقط 1700 دقيقة.
 
ووفقاً لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن اللاعب يفضل العودة إلى الدوري الإسباني عن الانتقال إلى لاتسيو، وتحديدًا نحو نادي أتلتيكو مدريد والذى كان مهتمًا بالتعاقد معه أثناء تألقه في الليجا قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.
 
وأوضحت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يرغب فى إدخال سارابيا كجزء من صفقة التعاقد مع خواكين كوريا من نادي لاتسيو الصيف الحالي، لكن المفاوضات تعطلت في الأيام القليلة الماضية.
 
وشارك بابلو سرابيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية "يورو 2020" وساهم تهديفيا إلا أن الإصابة حالت دون مزيد من التألق خلال فعاليات المسابقة القارية.
 
ويأمل اللاعب في الخروج الآمن من نادي باريس سان جيرمان، خاصة أنه يفضل العودة لليجا على الدوري الايطالي رغم امتلاكه عرضا حاليا من لاتسيو.
 
وتعاقد نادي باريس سان جيرمان مع المدافع الدولي الاسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الاسباني سابقاً، والنجم المغربي أشرف حكيمي مدافع أيمن انتر ميلان السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ويبحث الفريق الباريسي عن مزيد من التدعيمات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة