حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارتح قليلاً

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارتح قليلاً برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الحمل من الشخصيات العاشقة لعملها، لذا يبذلون فيه كل طاقتهم ومجهودهم، الأمر الذي يجعلهم من الشخصيات العملية بشكل كبير، ويسهل عليهم من مهمة الوصول لأهدافهم بسهولة، ولديهم الكثير من الأفكار والمقترحات التي تجعلهم متجددون في كل شيء، ومن مشاهير برج الحمل النجمة نادية الجندي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نادية الجندي
نادية الجندي

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك فرصة ذهبية للتقدم في عملك، فقط حاول أن تبذل مجهود لكي تصل لها، ولا تخبر أحد بنواياك في عملك لكي تتم الفرصة على خير ويسر، واهتم بشئونك فقط، ولا داعي للتدخل في شئون الآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

عليك بعمل اختبار بسيط لكي تأكد من مشاعر من حولك تجاهك، فالكلام الجميل ليس دليلاً على المحبة، ولكن الأفعال هي من تثبت صدق النوايا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج للراحة والهوء خلال هذه الفترة، لذا ارتاح قليلاً من متاعب الحياة التي قد تسبب لك الأرق والتوتر وقلة ساعات النوم، وافصل عقلك قليلاً خاصة في وقت عطلتك وراحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

ارتاح قليلاً لكي تستطع مواصلة طريقك بشكل جيد وهادئ، ولا تحاول أن تعرف ما يخفيه بعض الأشخاص عنك، فقط سر في الاتجاه الذي تريده وابتعد عنهم تماماً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة