توأمتان تتزوجان توأمين ذكور ويعيشون في بيت واحد بمدينة أمريكية

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 01:00 ص
توأمتان تتزوجان توأمين ذكور ويعيشون في بيت واحد بمدينة أمريكية التوأم الرباعى في الجيم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة زواج حقيقة تبدو وكأنها مستوحاة من عالم السينما والخيال وقصص الحب الرومانسية التي تشغل عقول الشباب، داخل منزل في ميدفورد بولاية أوريجون في الولايات المتحدة الأمريكية، تعيش فتاتين توأمتان متطابقتان مع توأمين ذكور هم الأربعة داخل منزل واحد، وهذه صدفة لا تحدث إلا مرة واحدة في المليون، لارتباط التوأم الرباعي ببعضهم وعيشهم بمنزل واحد.

التوأم الذكور
التوأم الذكور

ووفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية فإن التوأمتين فانيسا وكيريسا داربينو تعملان كمدربتين في الجيمنازيوم وتعودتا على القيام بكل شيء معًا، ولكنهما لم تتوقعا أبدًا أن يكون مستقبلهما مرتبطًا متوافقًا بتلك الطريقة الغريبة من خلال الارتباط بثنائى توأم أخرى بهذه الطريقة السينمائية الفريدة من نوعها.

التوأم الايناث
التوأم الايناث

وتتحدث الفتاة الأمريكية فانيسا إلى أنها وأختها نشأتا كصديقتين لا تفترقان أبدًا، وتساندان بعضهما في كل شيء، وتبوح كل منهما بسرها للأخرى، قائلة: "لقد نشأت أنا وأختي كأفضل أصدقاء وكنا دائمًا بجانب بعضنا البعض، ولا أحد يعرفنا كما نعرف بعضنا البعض، ونحن دائمًا ظهر الآخر. لدينا اتصال عميق وقد اختبرنا كل معالمنا الكبيرة معًا".

التوأم الرباعى في الجيم
التوأم الرباعى في الجيم

وأضافت: "لم نتخيل أبدًا أننا سنقع في حب مجموعة أخرى من التوائم"، حيث قابلت الشقيقتان جاكوب ولوكاس سيلبي، 29 عامًا ، في يونيو من العام الماضي في مدينتهما ميدفورد ، أوريجون، الولايات المتحدة الأمريكية. عن طريق ممرضة صديقة عالجت الشاب لوكاس في المستشفى.

وتيقن الجميع بعد أول لقاء أنه حب من النظرة الأولى، وبدا أن هناك حالة من الانسجام والتفاهم بينهما، وتطورت العلاقة بين التوائم الأربعة بعد 3 أشهر إلى خطبة رسمية أعقبها زواج، واتفقوا على السكن في بيت واحد مع التأكيد على أن كلاً منهم يستطيع التعرف على نصفه الآخر بسهولة.

وقالت فينيسا: "نحن جميعًا أفضل الأصدقاء ونتعايش بشكل جيد. والآن بعد أن نعيش معًا ، أصبحنا أقرب من أي وقت مضى. نحن نحب شركة بعضنا البعض ونستمتع دائمًا، وبالنسبة للغرباء الذين نصادفهم في الأماكن العامة، قيل لنا إن الأمر أشبه برؤية مزدوجة، ونحن مجموعتان من التوائم المتماثلة ، قد يكون من الصعب حقًا على الآخرين التمييز بيننا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة