بطل مسلسل Law And Order يواجه تهمة السجن 25 عام.. اعرف السبب

الثلاثاء، 20 يوليو 2021 05:00 م
بطل مسلسل Law And Order يواجه تهمة السجن 25 عام.. اعرف السبب أشعيا ستوكس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت هيئة محلفين في كوينز، بـ نيويورك، اتهام ضد الممثل التلفزيوني أشعيا ستوكس بطل مسلسل Law And Order، لـ ارتكاب جريمة قتل، حيث تم اتهام ستوكس بإطلاق النار على رجل كان جالسًا في سيارة متوقفة في جامايكا، كوينز، في فبراير الماضى، مما أدى إلى مقتل رجل.

تم تقديم ستوكس للمحاكمة أمام قاضي المحكمة العليا كينيث هولدر في لائحة اتهام من ثلاث تهم، متهمة إياه بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية وتهمتي حيازة إجرامية لسلاح من الدرجة الثانية،  ومن المقرر إصدار الحكم في خلال شهر يوليو الجارى،  على أن يواجه 25 عاما في السجن، ورفض ممثلو شركة ستوكس التعليق على الأمر.

وفقا للاتهامات، أظهرت لقطات فيديو للمراقبة من 7 فبراير خروج المدعى عليه من سيارة، واقتربه من نافذة جانب السائق لسيارة جيب جراند شيروكي، وزعم أنه أطلق 11 طلقة نارية على السيارة، مما أدى إلى إصابة تيرون جونز، البالغ من العمر 37 عامًا، بجروح قاتلة.

نشأ ستوكس كوينز في قرية روتشديل، وهو حي في جنوب جامايكا، والتحق بالكلية في جامعة ولاية ديلاوير، وتزامنت مسيرته التمثيلية مع الظهور الأول لفيلم مغني الراب كامارون في فيلم الدراما الإجرامية المباشرة للفيديو لعام 2006 "Killa Season"  وتوقيت إصدار ألبومه الذي يحمل نفس الاسم.

منذ عام 2006 ، ظهر ستوكس في عدد من مسلسلات الدراما المختلفة أهمها، " Law and Order: Special Victims Unit " ، و " Boardwalk Empire " ، ومؤخراً ، " Power ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة