يورو 2020 .. عقل فيالى يمنح إيطاليا 4000 طريقة لإرباك الخصوم

الجمعة، 02 يوليو 2021 04:09 م
يورو 2020 .. عقل فيالى يمنح إيطاليا 4000 طريقة لإرباك الخصوم مانشيني وفيالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "صن" الانجليزية تقريرا مثيرا عن جيانلوكا فيالي مساعد المدير الفني للمنتخب الايطالي روبرتو مانشيني، وكيف ساهم بشكل كبير في تطوير الركلات الحرة للاعبين، حيث بإمكانه إيجاد أكثر من 4000 طريقة مختلفة لإرباك الخصم.

وأصبحت الركلات الحرة لمنتخب الآزوري ليست مجرد لعبة عابرة، حيث برعوا فيها ومن الكرات الميتة أثبت فريق روبرتو مانشيني أنه بنفس الخطورة، ومن الأمثلة البارزة على ذلك، هدف ماتيو بيسينا ضد ويلز من ركلة حرة مدربة جيدًا مع نجمين يقفان في وضع التسلل لإرباك خط دفاع ويلز.

مانشيني مع فيالي
مانشيني مع فيالي

 

تأتي كل هذه التكتيكات من عقل جياني فيو، الذي يقال أن لديه 4830 طريقة مختلفة تربك المنافس نظرا للخبرة الكبيرة التي يمتلكها، فعلى مر السنين ساعد الأندية على رأسها ليدز يونايتد وبرينتفورد وميلان في تحسين الكرات الثابتة.

 وكان قد عانى فيالي، الذي أصبح أحد أعضاء الكادر الفني لمنتخب إيطاليا، من سرطان البنكرياس وخاض رحلة علاج استمرت 17 شهرا لمواجهته ونجح بالانتصار عليه عام 2020.

مانشيني وفيالي
مانشيني وفيالي

 

ويواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، في مواجهة نارية بين المنتخبين.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الليلة في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مباراة منتخبي إسبانيا وسويسرا، والتي تنطلق في السادسة مساء اليوم، على ملعب "جازبروم آرينا"، بمدينة سان بطرسبرج الروسية.


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة