نص العالم الحلو × أسبوع.. إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا فى ذكرى ميلادها.. ملكة إسبانيا فى إطلالة صيفية عصرية وكيت ميدلتون فى مباراة إنجلترا وألمانيا.. سكارليت جوهانسون من هوليوود إلى عالم الجمال "صور"

الجمعة، 02 يوليو 2021 08:00 م
نص العالم الحلو × أسبوع.. إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا فى ذكرى ميلادها.. ملكة إسبانيا فى إطلالة صيفية عصرية وكيت ميدلتون فى مباراة إنجلترا وألمانيا.. سكارليت جوهانسون من هوليوود إلى عالم الجمال "صور" نص العالم الحلو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أجواء الاحتفالات والمناسبات على الفعاليات المجتمعية حول العالم، حيث تعددت على مدار الأسبوع، أخبار الأحداث الترفيهية والاجتماعية، التى تجذب الشعوب حول العالم بمختلف ثقافاتهم وطقوسهم وعاداتهم الاجتماعية والثقافية، وحظيت بتنوع كبير فى كل الأوجه الاجتماعية، بعيدًا عن السياسة والمحادثات الرسمية.

الأميران هارى ووليام يزيحان الستار عن تمثال الأميرة الراحلة ديانا

أزاح الأميران هارى ووليام، دوقى كامبريدج وساسكس بالترتيب، الستار عن تمثال الأميرة ديانا، فى ذكرى عيد ميلادها الستين، وحضر حدث إزاحة الستار كل من هارى ووليام، وأفراد من عائلة الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز، وأقيم التمثال فى حديقة قصر كينسينجتون.

E5N3EiNUUAQ6-4g

ونصب التمثال الذى تم إعداده بتكليف من الأخوين عام 2017، فى حديقة سانكن جاردن التى أعيد تصميمها فى قصر كنزنجتون، وهذا الحدث هو الظهور الأول لوليام وهارى معا منذ جنازة دوق إدنبرة الأمير فيليب، الزوج الراحل للملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

E5OB7j5VgAYHQN_
 

وقال الأميران وقتها إنهما يأملان أن يساعد التمثال زوار القصر "على التفكير فى حياة أمهما وإرثها".

E5OB7PtUUAYEH-h

ملكة إسبانيا فى إطلالة صيفية عصرية

عرضت ليتزيا، ملكة إسبانيا إحساسها العصرى بالأناقة عندما زارت سكن الطلاب فى مدريد، إذ ترأست الملكة البالغة من العمر 48 عامًا، اجتماع أعلى هيئة إدارية فى المؤسسة، التى يتولى رئاستها الفخرية زوجها الملك فيليب، ملك إسبانيا.

1379039-ملكة-اسبانيا

وظهرت الملكة فى إطلالة أنيقة فى بلوزة زهرية بأكمام مكشكشة بارزة ارتدتها مع بنطال أبيض أثناء التنزه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، فى هذه الأثناء، قامت بإعادة تدوير حذاء إسبادريل منMacarena ، والذى تكلفته 65 يورو، لإكمال الزى الصيفى الأنيق، وارتدت الملكة قناعا للوجه طوال الزيارة.

1
 

ونسقت شعرها بطريقة بسيطة، وكان الفرق من المنتصف، وتركته منسدل بشكل بسيط، وخافظت على ارتداء الحد الأدنى من الإكسسوارات، إذ ارتدت  خاتمًا كبيرًا فى إصبع واحد إلى جانب أقراط ذهبية صغيرة.

1115343-الملكة-ليتيزيا

 

سكارليت جوهانسون من هوليوود إلى عالم الجمال

كشف موقع "نيويورك بوست"، أن النجمة العالمية سكارليت جوهانسون هى أحدث نجمات هوليود التى ستطلق علامة تجارية للمكياج، وستتعاون مع أحد أكبر شركات الجمال والتى تستثمر ما بين 5 و10 ملايين دولار، لكن لم يتم كشف الكثير من التفاصيل عن التعاون، وما إذا كانت المنتجات ستكون مكياج أو علاجات للبشرة أو كليهما، وفى كلتا الحالتين، ستكون سكارليت سيدة أعمال للمرة الأولى.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

وكانت جوهانسون سابقًا سفيرة لعلامة مكياج وعناية للبشرة عالمية، فضلاً عن كونها نموذجًا مشهورًا لخط العطور The One منDolce & Gabbana ، فى العلامة التجارية الجديدة ستكون مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة الجديدة.

وصرحت جوهانسون من خلال بيان " منذ عدة سنوات، تراجعت عن صفقات التجميل الخاصة بى بهدف إنشاء شيء حقيقى .. ونهج نظيف يسهل الوصول إلى الجمال"، ومن المقرر أن تظهر علامة جوهانسون التجارية فى أوائل العام المقبل، وفقا للتقرير.

1
 

إطلالة كيت ميدلتون فى مباراة إنجلترا وألمانيا

حضرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مع الأمير ويليام وابنهما الأكبر، الأمير جورج، مباراة إنجلترا وألمانيا لكرة القدم، فى مباراة دور الستة عشر ليورو 2020، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل " البريطانية.

1
 

وحرصت كيت ميدلتون، على إظهار دعمها لفريق بلدها، بارتدائها سترة حمراء والتى يبلغ سعرها 59.99 جنيه إسترليني، مع بلوزة بيضاء وأقراط متدلية من "Simone Rocha" بقيمة 225 جنيه إسترليني.

372058-كيت-وويليام-وأبنهما

وارتدى ويليام وابنه جورج، بدلات وربطات عنق بحرية متطابقة عند مشاهدة فريق جاريث ساوثجيت الذى فاز بـ 2-0 بفضل أهداف هارى كين ورحيم ستيرلينج.

وشوهدت العائلة الملكية وهى تتحدث مع لاعب كرة القدم السابق، ديفيد بيكهام وابنه روميو بيكهام، أثناء انتظار بدء المباراة، وبعد المباراة عبر الدوق والدوقة عن سعادتهما بفوز الفريق عبر حسابهما الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى"Twitter".

وأشار التقرير المنشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن السترة الحمراء مزدوجة الصدر التى ارتدتها كيت أثناء حضورها المباراة، انخفض سعرها من 59.99 جنيه إسترلينى إلى 39.99 جنيه إسترلينى على مواقع التسوق عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن السترة من تصميم إحدى العلامات التجارية الإسبانية، ونفذت من على مواقع التسوق ولكن يمكن شراؤها من المحلات التجارية.

صوفى ويسيكس أنيقة فى فستان "زهرى" وتمارس رياضة الجولف

رصدت عدسات الكاميرات، صوفى كونتيسة ويسيكس، وهى تضحك خلال رحلة إلى اسكتلندا، بعد أن حاولت ممارسة رياضة الجولف بحماس.

ووصلت صوفي، 56 عامًا، إلى جانب زوجها الأمير إدوارد نجل الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، البالغ من العمر 57 عامًا، حيث قام الزوجان بزيارة أرضهم الأسكتلندية فورفار، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

1
 
وبرع الابن الأصغر للملكة إليزابيث فى ارتداء الملابس الدبلوماسية فى زيارة نادى فورفار للجولف للاحتفال بالذكرى الـ 150 للمكان، فى حين بدت الزوجة صوفى أنيقة بنفس القدر فى فستان مزين بالورود باللون الزهرى.

وحصل الأمير إدوارد على لقب إيرل فورفار من الملكة بمناسبة عيد ميلاده الخامس والخمسين، حيث قام الزوجان بجولة فى المدينة الاسكتلندية لأول مرة فى عام 2019.

1011278-صوفى-ويسكيس
 
 
1116920-صوفى-والأمير-إدوارد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة