7 معلومات عن مباراة الإنتاج الحربى والجونة بالدوري الليلة

الجمعة، 02 يوليو 2021 05:00 م
7 معلومات عن مباراة الإنتاج الحربى والجونة بالدوري الليلة احمد كشري المدير الفنى للانتاج الحربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الإنتاج الحربى نظيره الجونة في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة قوية للفريقين نستعرض كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 47 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين .

2_يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

3_يدخل الإنتاج الحربى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابفة فيما فاز الجونة على سيراميكا بنفس النتيجة في نفس الجولة.

4_اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم لمباراة الانتاج الحربى والجونة مكون من :"طارق مجدي"حكم ساحة"-خالد السيد"مساعد"- رمضان هنداوي"مساعد"-اسلام القماش' حكم رابع"-سيد شعبان" حكم فيديو"-أحمد فهيم" مساعد حكم فيديو".

5_تاريخيا مواجهة اليوم هى الخامسة عشر فى تاريخ مواجهات الفريقين، والثالثة عشرة فى مسابقة الدورى، حقق الجونة  4 انتصارات جميعها فى الدورى، مقابل 6 انتصارات للإنتاج الحربى، منها فوز في كأس مصر، وتعادلين كلاهما بنتيجة 2/2 منهما تعادل في كأس مصر، وتعادلين سلبين في مواجهات الفريقين.

6_تفوق الجونة هجوميا بتسجيل 14 هدفا، منها 12 هدف في الدوري، مقابل 14 للإنتاج، منهم 6 أهداف في مسابقة كأس مصر.

7_انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بفوز الانتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل ثلاثية الانتاج مامادو انياس هدفين ووهاب انان هدفاً ، وسجل ثنائية الجونة نور السيد ومحمد رجب فى اللقاء الذى أقيم فى 2 فبراير 2021 بالجولة الحادية عشرة للمسابقة على ستاد خالد بشارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة