محافظ الدقهلية: رفع 550 طن قمامة وأتربة من الشوارع

الإثنين، 19 يوليو 2021 06:38 م
محافظ الدقهلية: رفع 550 طن قمامة وأتربة من الشوارع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على متابعة اعمال جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره فى الفتره الصباحية من خلال رفع القمامه والأتربة من الشوارع والحدائق العامة وغسيل البلدورات واستعداد لاحتفال المواطنين غدا بعيد الأضحى المبارك بكافة الحدائق العامة والمتنزهات.

وأشار، إلى أن أعمال الجهاز فى الفترة الصباحيه شملت كافة شوارع مدينة المنصوره الرئيسيه والفرعية منها على سبيل المثال شارع ( الجيش وقناة السويس والترعه وعبدالسلام عارف والنخله والجلاء وجيهان والجمهورية وأحمد ماهر والحسينية وسيدى يونس والدراسات ) أسفرت عن رفع 550 طن من القمامه والأتربة .

وأكد المحافظ أن نظافة الشوارع والميادين هى مسؤلية مشتركة بين الجهاز التنفيذى والمواطنين من خلال الالتزام بوضع القمامه فى أماكنها المخصصه وفى الأوقات المحدده للحفاظ على نظافة الشوارع على مدار اليوم.. كما أكد على أن الجمع من المنبع سيبدأ خلال شهر أغسطس القادم بمنطقة غرب المنصورة كمرحلة أولى للقضاء على ظاهرة الصناديق والقمامة بالشوارع .

 ودعا محافظ الدقهلية، جميع مواطنى مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل من أجل إنجاح منظومة الجمع من المنازل الجديده للحفاظ على المظهر التاريخى والجمالى للمدينة، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وغير الملتزمين بنظام الجمع الجديد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة