ضبط لحوم مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق فى حملات تفتيشية بالشرقية

الإثنين، 19 يوليو 2021 11:24 ص
ضبط لحوم مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق فى حملات تفتيشية بالشرقية لحوم غير صالحة بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، بالتنسيق مع مديريات (الصحة والتموين والطب البيطري) بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محال الجزارة للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع إدارات التموين والصحة والطب البيطرى ، بحملة على محلات الجزارة والثلاجات ، وقد أسفرت الحملة عن تحرير 14 محضر ذبح خارج السلخانة ، وتم التحفظ على 80  كيلو لحوم للذبح خارج السلخانة بمنطقه صان والقصبى شرق والقصبى غرب والمساعيد والناصرية والمأمور.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع إدارة التموين كفر صقر بحملة على محلات الجزارة وتم تحرير محضر برقم 1520 جنح طوارئ أمن دولة ، وتم التحفظ على 40 كيلو جرام لحوم مجمدة مجهولة المصدر.

وتم تحرير 2 محضر برقم 1521 و 1522 جنح طوارئ أمن دولة للذبح خارج المجازر الحكومية ، وتم التحفظ على 10 كيلو جرام لحوم ، تحرير 1 محضر برقم 1523جنح طوارئ أمن دولة لعدم لف اللحوم فى شاش. ، و1 محضر برقم 1524 جنح طوارئ أمن دولة لعدم الإعلان عن الأسعار .

كما تم تحرير 1 محضر برقم 1525 جنح طوارئ أمن دولة للبيع أزيد من السعر الرسمى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة