أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريندات النهارده على إيه؟.. المسجد النبوى يستقبل المصلين فى يوم عرفة والحجاج يكملون مناسك الحج.. النجوم يدعمون ياسمين عبد العزيز فى أزمتها الصحية.. وفاة الرسام صاحب الرسوم المسيئة للنبى محمد.. صور

الإثنين، 19 يوليو 2021 02:30 م
الكلام فى التريندات النهارده على إيه؟.. المسجد النبوى يستقبل المصلين فى يوم عرفة والحجاج يكملون مناسك الحج.. النجوم يدعمون ياسمين عبد العزيز فى أزمتها الصحية.. وفاة الرسام صاحب الرسوم المسيئة للنبى محمد.. صور الكعبة المشرفة
كتب ــ آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الأحد.

وشاركت عدة هاشتاجات في قائمة تريند تويتر، منها هاشتاج "يوم عرفة" الذى حرص عدد كبير من المسلمين على مشاركة تكبيرات العيد في التغريدات ومشاركة الصور والفيديوهات من داخل المسجد النبوي والكثير من كواليس مناسك الحج التي يؤديها الحجاج حالياً، ليشاركوا في أجواء الحج هذا العام.

يوم عرفه
يوم عرفه
E6meg_YXoAEW189
 
E6meg-iWEAIbg9W
 

وتصدر هاشتاج "يوم عرفه"، قائمة التريند في مصر وعدد من الدول العربية، ليشارك فيه عشرات الالاف خلال الساعات القليلة الماضية، مشاركين بعدد من الصور والفيديوهات التي جاء غالبيتها من كسوة الكعبة المشرفة الجديدة التي تم تلبيسها أمس في مراسم ضخمة وسط الحجاج.

كما شارك في التريند الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعاني من ازمة صحية حالياً وتخضع من خلالها لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، واستحوذت النجمة على الكثير من التغريدات التي تم الدعاء فيها لها خلال الساعات الأخيرة تزامناً مع يوم عرفة، وحرص عدد من الفنانين والمشاهير على تقديم الدعم للفنانة في منشوراتهم وحساباتهم بنشر صورها ومطالبة جمهورهم بالدعاء لها.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

وحظي خبر وفاة رسام الكاريكاتير الدنماركي، كورت فيسترجارد، الذي اشتهر بالرسوم المسيئة للنبي محمد صلي الله عليه وسلم عن عمر ناهز 86 عاماً بعد صراع مع المرض، على استحواذ عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، والذى صادف وفاته في يوم عرفة.

كورت فيسترجارد
كورت فيسترجارد

كما استحوذ خبر تغليظ عقوبة لاعبي نادي بيراميدز، بسبب تهنئات النادي الأهلى ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على تعليقات الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا، بعد ان أبلغ هانى سعيد، مدير الكرة بنادى بيراميدز، لاعبى فريقه بتغريم شريف إكرامى حارس المرمى 100 ألف جنيه، على خلفية تهنئته الأهلى، مشدداً على اللاعبين بأنه غير مسموح على الإطلاق التحدث عن النادى الأهلى أو تهنئته أو الدخول مع جماهيره فى أى مناقشات، بحسب تعليمات إدارة النادى، على حد قوله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة