يسرا ضيفة رامى رضوان في "مساء Dmc" ثانى أيام عيد الأضحى.. فيديو

الأحد، 18 يوليو 2021 11:35 م
يسرا ضيفة رامى رضوان في "مساء Dmc" ثانى أيام عيد الأضحى.. فيديو يسرا
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة الكبيرة يسرا، ضيفة في برنامج "مساء Dmc" للإعلامى رامي رضوان، المذاع على قناة Dmc، يوم الأربعاء 21 يوليو الموافق ثانى أيام عيد الأضحى، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وتتحدث النجمة الكبيرة يسرا خلال الحلقة، عن بدايتها في دخول مجال الفن، خاصة أن بدايتها كان في مجال الغناء وليس التمثيل، وكيف دخلت عالم التمثيل، كما تكشف عن كواليس أعمالها المحببة لقلبها، وتغنى عددا من الأغنيات خلال الحلقة لولا الملامة، وأغنية يا ليلة العيد.

وانتهت النجمة يسرا من تصوير فيلم "ليلة العيد"، والذي يتولى تأليفه أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

وشاركت يسرا فى الموسم الرمضانى من خلال مسلسل "حرب أهلية"، الذى حقق نجاحا وقت عرضه على قناة cbc، وشارك فى بطولته كل من باسل خياط، وأروى جودة، وجميلة عوض ومايان السيد، سينتيا خليفة، ورشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة