شاهد.. أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد

الأحد، 18 يوليو 2021 07:00 ص
شاهد.. أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول قبل انطلاق الموسم الجديد محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل محمد صلاح مشواره مع فريق ليفربول الموسم الجاري بعدد من المباريات الودية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، يوم الثلاثاء المقبل، الذى يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال معسكره القائم حاليا في مدينة سالزبورج النمساوي.

وسيواجه ليفربول يوم الثلاثاء وديا نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، في مباراة لمدة 30 دقيقة فقط، وستقام خلف الأبواب المغلقة، ولن يتم إذاعتها.     

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، في قائمة النجوم أصحاب أفضل متوسط تهديفى مقارنة بعدد دقائق المشاركة في المواسم الخمسة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.

واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة اللاعبين أصحاب أفضل متوسط تهديفى في الدوري الإنجليزي منذ موسم 2016-2017 حتى الآن، بمتوسط هدف كل 127.8 دقيقة مشاركة بالبريميرليج.

وشهدت رحلة صلاح الكثير من الأرقام مثل هداف الدوري الإنجليزي التي حصل عليها مرتين متتاليتين مع ليفربولحيث تمكن من تحقيق نجاح استثنائي في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى آنفيلد بصفقة تاريخية جعلته أغلى لاعب في تاريخ  نادي ليفربول وحصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في الموسم 2018.

وتعتبر النقلة الكبرى لصلاح في مطلع موسم 2017-18، عندما عاد للدوري الإنجليزي مرةً أخرى من بوابة ليفربول هذه المرة، وفي موسمه الأول حصل على جائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي بعد أن سجل 32 هدفًا، وخلال هذا الموسم سجل 44 هدفًا في جميع المسابقات.

وحاول محمد صلاح في موسميه الثاني والثالث تكرار الإنجاز، لكنه لم ينجح، ففي الموسم الثاني سجل 27 هدفًا في جميع البطولات، وفي الموسم الثالث سجل 23 هدفًا.

وبذلك يصبح عدد أهداف محمد صلاح طوال مسيرته هو 197 هدفًا مع جميع الأندية التي لعب لها، و 45 هدفًا بقميص الفراعنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة