سولشاير يكشف سبب تأخير الإعلان عن صفقة سانشو ويثير الغموض على ضم فاران

الأحد، 18 يوليو 2021 06:54 م
سولشاير يكشف سبب تأخير الإعلان عن صفقة سانشو ويثير الغموض على ضم فاران سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن أمور عديد تخص الفريق خلال الاستعداد لخوض الموسم الجديد 2021 – 2022، وذلك بعد فوزه اليوم على ديربى كاونتى 2 – 1، فى أولى مواجهاته الاستعدادية.

كشف سولشاير أن تأخير النادى فى الإعلان عن صفقة النجم الشاب جادون سانشو القادم من بوروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم استكمال بعد الأوراق والتفاصيل الصغيرة، قبل أن يوقع على عقود انضمامه للنادى.

وكان يونايتد قد توصل إلى إتفاق مع نظيره دورتموند، من أجل الحصول على خدمات سانشو صاحب الـ 21 عامًا، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 73 مليون إسترليني، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وعن إمكانية التعاقد مع الفرنسي فاران مدافع ريال مدريد، قال سولشاير:"الأمر كما هو، لا يمكننى الحديث سوى عن لاعبى فريقى فقط".

وأوضح النرويجى أن لينجارد سيكون ضمن خطط الفريق فى الموسم الجديد قائلا: "اللاعب يرغب فى القتال من أجل الحصول على مكان فى التشكيل الاساسي".

وعن مواجهة ديربى كاونتى قال سولشاير:" المباراة الأولى صعبة دائمًا، إنها الاختبار الأول لمدة 45 دقيقة، الملعب الكبير، الكثير من اللاعبين الشباب يحصلون على فرصتهم للعب مع بعض لاعبي الفريق الأول".

ويفتتح مانشستر يونايتد مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة ضيفه فريق ليدز يونايتد على ملعب "أولد ترافورد".  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة