شفاء حازم إمام ومحمود علاء من الإصابة وانتظامهما فى تدريبات الزمالك

الجمعة، 16 يوليو 2021 06:48 م
شفاء حازم إمام ومحمود علاء من الإصابة وانتظامهما فى تدريبات الزمالك محمود علاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية اليوم على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حصل على راحة 11 يوما في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية.
 
وتماثل حازم وعلاء للشفاء من الإصابة التي كانا يعانيان منها، حيث كان حازم يعاني من إصابة بإجهاد في عضلة السمانة، في حين كان يعاني علاء من آلام خلف مفصل الركبة.
 
ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني راحة من التدريبات اليوم الجمعة، للتونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق وذلك بعد عودتهما إلى القاهرة عصر اليوم، على أن ينتظم الثنائي في التدريبات غدا السبت.
 
وحرص باتريس كارتيرون على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، وشرح المدير الفني خطة الإعداد خلال الفترة المقبلة للاعبين، ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعبين لتطبيقها في المران.
 
وركز الجهاز الفني على الجوانب البدنية، وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق قيادة التدريبات البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد استئناف التدريبات.
 
وأدى عبد الله جمعة تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي حيث يعاني جمعة من إصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
 ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الإثنين المقبل، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة