تضحية ميسي تمنح رونالدو لقب أعلى اللاعبين أجرا فى العالم

الجمعة، 16 يوليو 2021 09:45 م
تضحية ميسي تمنح رونالدو لقب أعلى اللاعبين أجرا فى العالم ميسي ورونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيفقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة أعلى رواتب نجوم كرة القدم فى العالم، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن موافقة اللاعب على تخفيض راتبه إلى النصف من أجل تجديد عقده مع برشلونة الإسباني، الذى انتهى فى شهر يونيو الماضى.

وعلقت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، على هذا القرار بأن تضحية ميسي من أجل ناديه برشلونة، بالحصول على نصف راتبه، سوف يفقد صدارة أعلى نجوم كرة القدم حصولا على الرواتب، لغريمه التقليدى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

أضافت الصحيفة أن البرغوث الأرجنتيني سوف يحتل المركز الثالث بين أعلى رواتب لاعبى كرة القدم فى العالم، بعد كلا من النجم البرتغالى رونالدو والبرازيلى نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قد أكدت فى وقت سابق على موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على تخفيض راتبه إلى النصف، من أجل التوقيع على عقد جديد مع برشلونة، فى ظل رفض رابطة الليجا الموافقة على بنود العقد الجديد للبرغوث الأرجنتيني، بسبب تضخم ميزانية رواتب نجوم البارسا.

أضافت الصحيفة، أن ميسي وافق على خفض 50% من راتبه، على أن يكون الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي 5 سنوات نهاية يوليو، لأن هنالك بعض الأمور لم تغلق.

وواصلت الصحيفة أن الراتب الجديد لميسي سيساعد على تسجيله كلاعب للبارسا حسب قوانين الدوري الإسباني، وسيكون هناك بعض المكافآت في حال تحقيق إنجازات خلال الموسم.

وأوضحت أنه خلال الموسم الثاني، راتب ميسي سيصبح أعلى، لكنه سيحصل على مبلغ أكبر في حال انتهى عقد ميسي عام 2023.

وأكدت أن راتب ميسي خلال الموسم الأول سيكون 20 مليون يورو فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة