فرجانى ساسي ينتقل للدوري التركى عبر بوابة نادى جوزتيبي

الخميس، 15 يوليو 2021 04:05 م
فرجانى ساسي ينتقل للدوري التركى عبر بوابة نادى جوزتيبي فرجانى ساسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادى الزمالك السابق يقترب من الانتقال رسميًا إلى الدوري التركي، بعد رحيله عن الزمالك.

وانتهى عقد ساسى مع  الزمالك في يونيو الماضي، بعدما انضم إلى الفريق في 2018، وتوّج بالكونفدرالية وكأس مصر والسوبر المصري والإفريقي.

قالت صحيفة "aksam " التركية، أن التونسي صاحب الـ29 عامًا يقترب من نادى جوزتيبي ويفضل الانتقال إلى الدوري التركي، بعدما رفض التجديد للزمالك، وفشل انتقاله إلى الدحيل القطري.

Capture
 

وأضاف الموقع أن النادي التركي يتابع موقف اللاعب منذ فترة طويلة، وبدأ في المفاوضات خلال الأسبوعين الماضيين مع فرجاني ساسي ووكيله.

وتعاقد نادى  جوزتيبي مع 4 صفقات حتى الآن، لتدعيم صفوفه بانضمام فرجاني ساسي، الذي يريد العودة إلى أوروبا من جديد، حيث لعب مع ميتز الفرنسي خلال موسم 2015/2016، قبل أن يعود مرة أخرى إلي تونس عبر بوابة الترجي.

وبعد توقيع عقود رسمية مع كهرمان وشفيق وأرسلاناجيتش وباكو حتى الآن ، ضم الفريق ذو اللون الأصفر والأحمر التونسي فرجاني ساسي إلى قائمتهم.

وبدأ جوزتيبي مبادرات نقل اللاعب 29 عامًا والذي يلعب لصالح الزمالك في الدوري المصري ، وتم التأكيد على أن الساسي الذي انتهى عقده ، لا يريد البقاء في الزمالك ويفضل تركيا.

فرجاني صاحب الـ61 مباراة دولية و8 أهداف مع منتخب تونس، تمكن من خوض 102 لقاء مع الزمالك، وسجل 16 هدفًا وصنع 17 هدفا اخرين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة