أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة كايزر تشيفز فى طريقها للمغرب لمواجهة الأهلى فى دورى الأبطال..صور

الأربعاء، 14 يوليو 2021 01:35 م
بعثة كايزر تشيفز فى طريقها للمغرب لمواجهة الأهلى فى دورى الأبطال..صور بعثة كايزر تشيفز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق كايزر تشيفز، جنوب إفريقيا، متجهة فى طريقها إلي المغرب استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي منافسه كايزر تشيفز في التاسعة مساء السبت المقبل  17 يوليو على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

Image

ونشرت صفحة كايزر تشيفز عبر موقعها على تويتر صور مغادرة الفريق معلقة عليها: "نحن في طريقنا إلى المغرب لرفع علم جنوب إفريقيا عاليًا".

وأضافت صفحة بطل جنوب إفريقيا: "تظل قلوبنا مع أحبائنا ومع جنوب إفريقيا خلال هذا الوقت العصيب ..الحب والسلام".

Image

وتأهل كايزر تشيفز إلى نهائي البطولة القارية، بعد الفوز على فريق الوداد المغربي بهدف دون رد فى مواجهتى ذهاب واياب نصف النهائى.

ونشر موقع كيك أوف الجنوب أفريقي تقريرا حول مغادرة بعثة الأولاد جاء فيه :"يغادر كايزر تشيفز إلى المغرب صباح الأربعاء مع جميع اللاعبين المسجلين في دوري أبطال أفريقيا في إطار سعيهم للفوز بأكبر كأس للأندية في القارة."

Image

وتابع التقرير: " البعثة تسافر مع وجود خطة تقضي بقضاء يومين كاملين في الدار البيضاء قبل إقامة المباراة النهائية يوم السبت على ملعب محمد الخامس".

وواصل الموقع :"عادوا إلى جوهانسبرج الثلاثاء بعد أن أمضوا أسبوعًا في بولوكواني، يستعدون لما سيكون أكبر مباراة للنادي في تاريخهم الممتد منذ 51 عامًا."
Image

وأكد التقرير : "سيغادر أماكوشي بعد ذلك مع جميع اللاعبين المتواجدين من دور المجموعات من المسابقة في وقت سابق من هذا العام، حيث سيسافر الحارس المخضرم إتوميلينج خون مع خاما بيليات وليبوجانج مانياما وبرنارد باركر وسمير نوركوفيتش".

وأضاف: تضم تشكيلة تشيفز خوني ومولوموانداو ماتوهو وكجوتسو موليكو وويلارد كاتساندي وباركر فقط هم من فازوا بالفضيات مع النادي، فيما انضم الباقون جميعًا بعد أن سلم ستيوارت باكستر آخر قطعة من الألقاب للنادي في عام 2015

Image.

وأكمل: سيبقى جميع اللاعبين الموقعين حديثًا ، بما في ذلك براندون بيترسن وسيفيسو هلانتي وفاثوتشيدزو نانج ونجابولو نجكوبو وسيبوسيسو مابيليسو وكجاوجيلو سيكجوتا ، إلى جانب العائد جيفن تيبيدي في جوهانسبرج.

Image

وتابع: من عدم منحهم أي فرصة على الإطلاق في بداية المسابقة في نوفمبر من العام الماضي ، تفاوض رؤساء الفرق في طريقهم إلى النهائي حيث ينتظر بيتسو موسيماني تحسباً مع الأهلي.

وأتم التقرير: أعلن العملاق المصري عن تشكيلة الفريق المكونة من 28 لاعباً ، فيما يتطلع للحصول على اللقب القاري العاشر.

Image









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة