أزمة المواد الأفيونية بالأدوية موضوع المسلسل الجديد Painkiller

الأربعاء، 14 يوليو 2021 08:00 ص
أزمة المواد الأفيونية بالأدوية موضوع المسلسل الجديد Painkiller أبطال مسلسل Painkiller
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وفقا للتقريرالذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، فإنه من المقرر بدء إنتاج وتصوير مسلسل الدراما Painkiller، خلال العام الجارى في تورنتو

سيقوم كل من أوزو أدوبا وماثيو بروديريك، وست دوشوفنى ودينا شهابى وجون روثمان، ببطولة المسلسل الجديد Painkiller، الذي سيركز على أزمة المواد الأفيونية فى الأدوية.

يقوم بيتر بيرج بإخراج مسلسل الدراما Painkiller، الذى سيتكون من 6 حلقات، يدور العمل حول أزمة المواد الأفيونية وهى واحدة من أزمات الصحة العامة الأكثر تدميراً في عصرنا، وعلى عكس أوبئة الأدوية الأخرى، التي ولدت من التصنيع والتهريب السري، بدأ هذا الوباء بوصفة طبية، صرفها الأطباء، ووافق عليها المنظمون الحكوميون، وروجت لها واحدة من شركات الأدوية المملوكة، والذي حقق المليارات في الوقت الذي يخون فيه ثقة المرضى والجمهور.

على أن يلعب دوبا دور إيدي، المحقق الذي يقود القضية ضد بوردو، وسيلعب برودريك دور ريتشارد ساكلر، سليل عائلة الملياردير ساكلر والمدير التنفيذي الأول في بيرديو فارما.

كما يلعب دوشوفني دور شانون، المجند الجديد في فريق مبيعات بيرديو، وتلعب شهابي دور بريت، مندوبة مبيعات في بيرديو، كما يلعب روثمان دور مورتيمر ساكلر، الشريك في ملكية شركة بيرديو فارما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة