أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة الجنوب إفريقي يساند كايزر تشيفز قبل موقعة الأهلي .. فيديو

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 02:48 م
وزير الرياضة الجنوب إفريقي يساند كايزر تشيفز قبل موقعة الأهلي .. فيديو كايزر تشيفز
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم ناثي مثثوا، وزير الرياضة الجنوب إفريقي، نادي كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.

ويلتقى الأهلي نظيره كايزر تشيفز في الساعة التاسعة مساء السبت 17 يوليو، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب .

وظهر ناثي مثثوا ، في رسالة بثها نادي كايزر تشيفز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وحفز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي، وقال: "إنني أتحدث عن أمتنا بأكملها، لأننا جميعًا نشجعك على تتويجك بطلًا لقارة إفريقيا.                       

    

وأضاف وزير الرياضة: "كأمة، نحث الفريق على أن يركز ويظل متحدًا لإكمال المهمة التي بدأوها، اذهبوا لتفوزوا بالميدالية الذهبية".

وأختتم مثثوا: "نجاحكم سيكون له تأثير كبير على الوطن أكثر من مجرد كأس تفوزون بها".

من جهته يرى كايزر مواتنج جونيور المدير الرياضي لفريق كايزر تشيفز، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلي، نضج كروياً بشكل أفضل مع القلعة الحمراء، وقال جونيور في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم" متحدثاً عن نهائي أفريقيا المرتقب يوم السبت المقبل مع الأهلي: أعتقد أن نهائي أفريقيا مباراة تاريخية للفريقين، نحضر الفريق بأكبر قدر ممكن لهذا اللقاء، هذا اللقاء سيكون لا يمكن تصديقه لأنه يجمع فريقين كبيرين، وخاصة من حيث الجانب التكتيكي، وهناك تحدى كبير من حيث التنظيم لأن كلا الفريقين لديهما قدر كبير من الخبرة ويفهمان حجم المنافسة جيداً.

أضاف: موسيماني قدم عمل كبير جداً مع الأهلي وغير طريقة لعبه، ونبذل قصارى جهدنا لمجاراة الأهلي ولكنها مهمة صعبة علينا، ويجب أن نحافظ على قدر من التفاؤل لتحقيق المطلوب.

واصل: نعرف موسيماني جيداً وهو يعرفنا ولكن طريقة اللعب مختلفة، وقد تكون عقلية موسيماني تغيرت نتيجة لعبه مع الأهلي حاصة أنه حقق نجاح كبير ولديه عناصر مختلفة عن صن داونز وحدث له حالة من النضج الكروي، وسنكون مخطئين اذا اعتقدنا أننا نعرف موسيماني جيداً، وأعتقد أن الحظ يمكن ألا يخدمنا في هذا الأمر لأن الكثير من الأمور جديدة علينا وهناك لاعبين لا نعرفهم في الأهلي.

وعن خطورة لاعبي الأهلي قال جونيور: نعرف قدرة لاعبي الأهلي في إحراز الأهداف ونحاول ألا نركز على لاعب معين ولكن الوعي الخططي الذي يضعه المدرب، حتى نستطيع مواجهة الفريق ككل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة