أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يهاجم منتخب فرنسا: ودعوا يورو 2020 لأنهم فريق متعجرف

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 10:26 م
مورينيو يهاجم منتخب فرنسا: ودعوا يورو 2020 لأنهم فريق متعجرف جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي للهجوم من جديد على منتخب فرنسا والمدرب ديدييه ديشامب، حيث وصف بطل العالم بأنه فريق متعجرف خسر الفوز بالبطولة بالرغم من أحقيته في التتويج باللقب لما يمتلكه من إمكانات.

وتوج منتخب إيطاليا بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعد الفوز مساء أمس الأول على حساب إنجلترا بضربات الجزاء الترجيحية بعد لجوء الفريقين لها نتيجة التعادل الإيجابي بينهما 1 / 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة "TalkSPORT": "لتكون بطلاً للعالم وأوروبا هناك إمكانات لا تصدق في هذا الفريق دون مقارنة مع الفرق الأخرى هم كذلك أفضل من فريق إنجلترا، وأيضاُ من إيطاليا لكن كرة القدم عاقبتهم وكان ذلك مستحقاً لكونهم فريق متعجرف".

وأضاف مورينيو: لا افهم حتى الآن التغيير الذي قام به المدرب ديشامب بخروج جريزمان ونزول سيسوكو في الدقيقة 88 انه خيار خاسر لأن السويسريين أدركوا التعادل بعد دقيقتين ولا يمكن لفرنسا الا ان تلوم نفسها لقد كانت أفضل فريق في البطولة".

يأتي ذلك في الوقت الذي جدد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الثقة في ديديه ديشامب للإستمرار في قيادة الديوك، حتي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، رغم الخروج المرير من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وودع منتخب فرنسا بطولة "يورو 2020"، من دور الـ 16 بعد أن خسر أمام سويسرا بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3 .

وذكرت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن الاتحاد الفرنسي برئاسة نويل لو جرايت، أعلن استمرار ديشامب علي رأس القيادة الفنية للديوك في مونديال 2022، بالرغم من الخروج الكارثي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويعد قرار استمرار ديشامب في تدريب منتخب فرنسا، صدمة كبيرة لزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، والذى كان يُمني نفسه بتولي تدريب الديوك خلفاً لديشامب بعد وداع اليورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة